علاجات تجميلية للحفاظ على المظهر الشاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علاجات تجميلية للحفاظ على المظهر الشاب

    علاجات تجميلية لتجديد المظهر


    تسهم العلاجات التجميلية في جعلنا نبدو أجمل وأكثر إنتعاشًا مما يجعلنا نتمتع بشعور أفضل، فالمزاج الجيد يمنحنا الثقة بأنفسنا والحيوية التي نحتاج إليها عند مزاولة نشاطاتنا اليومية. عند اختيار العلاج المناسب لدى الطبيب المؤهل يكون الاختيار أسهل وأكثر أمانًا.

    نضع بين أيديكم 10 علاجات تجميلية أساسية موصى بها لإخفاء التجاعيد دون تدخل جراحي:
    • البوتوكس

    علاج مُعد لإخفاء التجاعيد في الجبين، وبين الحاجبين، وفي جانبي العيون. كما أن البوتوكس يرفع الجفن العلوي بعدة ميلليمترات.

    العلاج سهل جدًا ويمكن العودة إلى مزاولة النشاطات اليومية حال الانتهاء منه.
    • ملء الفجوات تحت العينين وإخفاء الهالات السوداء

    نظرًا للعديد من الأسباب قد تظهر فجوات تحت الجفن السفلي في أية مرحلة من العمر والتي قد تكون مصحوبة بهالات سوداء.

    يمكن إخفاء هذه الفجوات وعلاج الهالات السوداء عن طريق علاجات تجميلية تتمثل بحقن مواد تعبئة طبيعية وآمنة، العلاج سهل والنتيجة فورية ولن تعاني بعد اليوم من السؤال الذي يُطرح عليك دائمًا: هل أنت مرهقة؟
    • ملء الشفتين لتبدوان ممتلئتين

    علاج الشفتين معد للأشخاص الذين وُلدوا مع شفة علوية رفيعة جدًا والذين يرغبون بنفخها كي تبدو ممتلئة ونضرة، وللأشخاص المتقدمين في السن، لأن الشفاه تصبح معال تقدم في السن رفيعة ومترهلة وفي العديد من الحالات تظهر التجاعيد حول الشفتين.
    • ملء وتصميم الخدين العلويين

    يهدف هذا العلاج إلى نفخ الجزء العلوي من الوجه وإلى شد الوجه. هذا العلاج من أنواع علاجات تجميلية مخصص للنساء والرجال الذين بحاجة إلى نفخ وجوههم إما بسبب التقدم في السن أو بسبب خسارة الدهون بعد اتباع نظام الحمية.
    • ملء وتصميم خط الحنك

    يمكن تصميم الحنك عن طريق حقن مادة تعبئة مما يجعل الوجه يبدو أكثر تدويرًا ويشده ويمنحه مظهرًا شابًا.
    • ملء تجاعيد التعبير

    يسير هذا النوع من علاجات تجميلية عن طريق حقن مادة تعبئة والتي تساعد على التخلص من جميع تجاعيد التعبير في الوجه، والتي قد تكون متوسطة أو عميقة.

    يكون العلاج قصيرًا، وفعالاً، وسهلاً، ويمنح الوجه مظهرًا شابًا، ومليئا بالحيوية، ويغير شكل الوجه إلى الأفضل. يتخلل العلاج حقن مواد تعبئة في كل التجاعيد، والطيات، والفجوات في الجلد التي يمكن التخلص منها عن طريق الحقن الموضعي فقط دون تدخل جراحي.
    • الميزوثيرابي (Mesotherapy)

    وعلاج تجميلي طبي غير جراحي، وعلاج يتألف من نوعين:
    1. الحقن في الطبقة الوسطى


    يتم حقن فيتامينات، ومعادن، وحمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid)، وحمض أميني بشكل سطحي ولطيف إلى الطبقة الوسطى من بشرة الوجه، هذا العلاج مخصص للأشخاص الذين يرغبون في شد وتجديد بشرتهم والحفاظ عليها لفترة طويلة.

    يتألف علاج الميزوثيرابي من سلسلة من اللقاءات تُجرى كل أسبوع إلى أسبوعين. الميزوثيرابي هنا معد للوجه، أو العنق، أو منطقة الصدر.
    2. الحقن السطحي


    يتم حقن حمض الهيالورونيك ذي الجزيئات غير المرتبطة ببعضها البعض بشكل سطحي. هذا العلاج مخصص للتجاعيد الصغيرة والثابتة على سطح البشرة.

    يتم حقن المادة في المنطقة المطلوبة ويستغرق العلاج 3-5 جلسات علاجية، تجرى كل 10 أيام أو أسبوعين.
    • ملء وشد الجزء السفلي من الوجه

    هذا العلاج مخصص للنساء فوق سن الـ 45 عامًا، واللواتي يعانين من الترهل في الجزء السفلي من الخدين وفي زوايا الفم. يستغرق هذا النوع من علاجات تجميلية حوالي 3-5 جلسات علاجية تُجرى مرة واحدة كل شهر.

    يتم حقن مادة تُدعى سكلبترا (Scluptra) وهي عبارة عن حمض لاكتيكي يؤدي إلى ملء وشد البشرة لتبدو وكأنها بعد عملية جراحية، قد تبقى النتيجة لمدة 3 سنوات.
    • ملء وشد زوايا الفم

    إحدى الأمور التي تصبح بارزة في الوجه بعد سن الـ 45 عامًا هي الفجوات التي تظهر في زوايا الفم والتي تجعل المرأة تبدو أكبر من سنها الحقيقية، وتكون بشرتها مترهلة.

    في هذا النوع من علاجات تجميلية وعن طريق الحقن الموضعي السهل والقصير يمكن إخفاء هذه الفجوات والترهل في زوايا الفم.
    • الكريمات الطبية

    استخدام الكريمات التي تحتوي على مواد فعالة تغذي وتحسن مظهر الوجه بتركيز طبي يوميًا سوف يضمن الحصول على النتائج المرجوة مع الوقت.

    إضافةً إلى ذلك يمكن استخدام عامل وقاية مرتفع (50+) للوقاية من أشعة الشمس طيلة أيام السنة
يعمل...
X