إتيكيت لبس الساعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إتيكيت لبس الساعة

    تيكيت لبس الساعة للرجال


    بالرّغم من وجودعدد كبيرمن ساعات اليد للرّجال الوظيفيّة من ساعات رياضة المطاط الّتي ترتديها أثناء تشغيل 5ك إلى ساعات رقميّة تكتيكيّة مع مجموعة من ميزات ويز-بانج، فإنّنا سنركّزعلى ساعات المعصم الّتي ترتديها في فئتهاحتى الزّي. من المؤكّدأنّ السّاعات الوظيفيّة تخدم غرضًا في حياة الرّجل، لكنّها لا تبدو رائعة مع بدلة أو في المكتب.
    عندما يتعلّق الأمر بساعات اليد الرّجاليّة الأنيقة ، فهناك خمسة أنواع بشكل أساسيّ: اللّباس ، والميداليّة ، والغوّاص ، والطّيّار ، والسّباق. قمنا بتجميع ملفات على كلّ واحد.
    ارتداء السّاعات


    التّاريخ / النّسب / الشّخصيّة:وُلدت في أوائل القرن العشرين لسادتي الماهرين الّذين أرادوا البدء في ارتداء ساعاتهم على معاصمهم ، وليس في جيوبهم. ساعة الثّوب تدور حول البساطة والرّقي. إنّه أملس وليس مرهقًا. إنّها ليست برّاقة ، وتلفت الانتباه إلى نفسها بطريقة خفيّة.
    مميزات ساعة اليد العادية

    أحجام الساعات


    الحجم :نحيف بشكل نموذجيّ (لجعله سهل الدّخول والخروج من قميص الكفّة).

    العلبة: قد تكون دائريّة أو مستطيلة أو مربّعة. عادة ما تكون الأصناف الرّاقية مصنوعة من معادن ثمينة مثل الذّهب أو الفضّة.

    الفرقة: دائماً الجّلود. بالرّغم من أنّ بعض الشّركات تقدّم خيارات جلديّة وشريط معدني مع ساعات ملابسها ، إلا أنّ الجّلود هي الطّريقة الكلاسيكيّة للذّهاب.

    المضاعفات: قليلة إلى لا شيء. على الأكثر ، عرض التّاريخ و / أو القمر.
    متى ترتديها ؟


    كما يوحي الاسم ، أنت ترتدي ساعة رسميّة لارتداء ملابس أكثر رسميّة ، كما هو الحال مع بدلة عمل أو بدلة سهرة ( بالرّغم من ذلك ، هناك جدل حول ما إذا كان يجب عليك ارتداء ساعة على الإطلاق مع ربطة عنق سوداء). ولكن يمكنك أيضًا ارتداء ساعة رسميّة مع كلّ ما هو أسفل إلى عارضة غير رسميّة. لا تتوافق بشكل جيّد مع قميص وبنطلون جينز.

    أمثلة

    كارتييه تانك
    أورينت بامبينو
    سايكو الحركيّة
    تسوفيت svt-sc38
    جيرارد بيريجا فينتيج 1945
    تاريخ مون بلان التّلقائيّ
يعمل...
X