اسهل النباتات للزراعة المائية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسهل النباتات للزراعة المائية

    يعتبر الخس ، المكون المثالي لساندويتش السلطة في مطبخك ، من أكثر الخضروات شيوعًا التي تزرع في الزراعة المائية. تنمو بسرعة فائقة في نظام الزراعة المائية ويسهل العناية بها. يمكن زراعة الخس في أي نظام الزراعة المائية. لا شك أن الخس يعتبر نباتًا رائعًا إذا بدأت للتو في الزراعة المائية.
    2. الطماطم



    تم زراعة العديد من أنواع الطماطم ، بما في ذلك التقليدية والكرزية ، على نطاق واسع من قبل هواة الزراعة المائية والمزارعين التجاريين. من الناحية النباتية ، تعتبر الطماطم فاكهة ، لكن معظم الناس سواء البائعين أو المستهلكين يعتبرونها خضروات. شيء واحد يجب مراعاته هو أن الطماطم تتطلب الكثير من الضوء. لذا كن مستعدًا لشراء بعض أضواء النمو إذا كنت تريد أن تنمو في الداخل.
    3. الفجل


    الفجل هو نوع آخر من الخضار التي تخلط نكهة جيدة مع الخضار الأخرى. يعتبر الفجل من أسهل الخضروات التي يمكن زراعتها سواء في التربة أو في الزراعة المائية. من الأفضل أن تزرع بالبذور ، ويمكنك رؤية الشتلات في غضون 3 – 7 أيام. يزدهر الفجل في درجات الحرارة الباردة ولا يحتاج إلى أي أضواء.
    4. كالي


    نبات الكالي هو نبات مغذي للغاية ولذيذ النكهة لأطباق المنزل والمطعم. إنها خضروات رائعة لشخص يتمتع بصحة جيدة مع فوائد صحية مثبتة. النبأ العظيم هو أن الناس قد نما كالي بطريقة مائية لسنوات عديدة ، لذلك يمكنك بالتأكيد القيام بذلك في نظام المياه. وفي الواقع ، من السهل أن تنمو وتزدهر جيدًا في هذا النظام.
    5. الخيار


    الخيار هو نبات كروم شائع يزرع في المنزل وفي البيوت الزجاجية التجارية. فهي تتمتع بنمو سريع في ظل ظروف كافية وبالتالي تعطي عوائد عالية جدًا. هناك عدة أنواع وأحجام من الخيار ، بما في ذلك الانواع الأمريكية ذات القشرة السميكة ، والخيار الأوروبي ذو القشرة الرقيقة الطويلة ، والخيار اللبناني ذو القشرة الناعمة. يمكن للجميع أن ينمو بشكل جيد في الزراعة المائية. يعتبر الخيار نباتًا دافئًا ، لذا تأكد من إمداده بالضوء بدرجة كافية ودرجة الحرارة.
    6. السبانخ


    الخضروات المفضلة التي يمكن أن تؤكل نيئة أو مطبوخة في وجبتك تنمو جيدًا في البيئة القائمة على الماء. السبانخ نبات بارد ، لذا فهو لا يتطلب الكثير من الضوء. يمكنك حصادها كلها مرة واحدة أو قطع بعض الأوراق. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 12 أسبوعًا من الحصاد المستمر في ظل ظروف مناخية جيدة وبيئة متنامية.
يعمل...
X