نقدم لكم أفضل مانع إهتزاز كاميرا لصناع الافلام ومصوري الفيديو لعام 2020

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نقدم لكم أفضل مانع إهتزاز كاميرا لصناع الافلام ومصوري الفيديو لعام 2020


    Ahmad Abdalhadi

    افضل مانع اهتزاز كاميرا لصناع الافلام ومصوري الفيديو لعام 2020
    مانع اهتزاز كاميرا يعد من الأدوات الهامة لأي مصور فيديو او صانع افلام لكي يستطيع الحصول على فيديوهات ثابتة، لذا إذا كنت تريد أن ترقى بمستوى تصوير الفيديو وتصوير مشاهد سلسة الحركة بشكل مثير للإعجاب فعليك أن تمتلك مثبت كاميرا او مانع اهتزاز وفي هذا الموضوع سنتحدث عن أفضل الخيارات المتاحة لك باسعار مناسبة.
    * افضل مانع اهتزاز كاميرا لعام ٢٠٢٠

    * جمبل Feiyu G6 PLUS


    يعتبر هذا النظام من المثبتات القوية ويحتوي على محور سهل التحكم، كما يحتوي على العديد من الخيارات والمميزات التي تجعله من أفضل مثبتات الكاميرا حيث يوجد به ازرار حركة للتحكم في مدى دقة الكاميرا، كما يدعم اتصال بلوتوث وايضاً واي فاي مع عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة، الجميل ان هذا الجمبل يباع بسعر 230$ دولار امريكي.


    * مانع اهتزاز كاميرا Zhiyun Crane 2


    هذا المثبت يدعم جميع الكاميرات ويتمتع بأحدث التقنيات المساعدة مثل ضبط التركيز في الوقت الحقيقي والحفاظ على حدة الهدف بالإضافة إلى وجود عجلة لتغيير التركيز مع عمر بطارية 18 ساعة، يباع هذا الجمبل بسعر 550$ دولار.


    * مثبت Moza AirCross 3-Axis Gimbal


    يعد هذا المثبت من المثبتات الرائعة التي تتمتع بتصميم جيد، ويحتوي على مستشعرات سريعة الاستجابة وبالتالي يتيح الإمالة واللف والتدوير، كما يتصل بمصدر طاقة غير محدود، يباع بسعر 280$ دولار.


    قد يهمك أيضا | افضل كاميرات تصوير فيديو 4k لعام 2020


    * مانع اهتزاز كاميرا Zhiyun WEEBILL-S

    يتميز هذا الجمبل بخفة في الوزن مع وجود محركات قوية، كما أنه ذو تصميم رائع لذا يساعدك على تصوير لقطات ثابتة بشكل سهل، يباع هذا الجمبل بسعر 400$ دولار امريكي.


    * جمبل DJl Ronin-SC Stabilizer Pro Combo


    المثبت الاكثر شعبية بالنسبة لصانعي الأفلام، بوزن خفيف يصل الى 1.1 كجم يساعد المصور على الجري بدون اي مشكلة اثناء التصوير، كما يتمتع بمحركات قوية تتيح لك الحصول على لقطات ثابتة ويباع بسعر مقبول هو 330$ دولار امريكي.


    * مانع اهتزاز كاميرا DJl Ronin-S


    يعمل هذا المثبت على معظم الكاميرات ويحتوي على نظام تثبيت قوي للغاية، ويمكنك استخدامه في الحصول على اللقطات التي تحلم بها بكل دقة سواء كانت لقطات بانوراما أو لقطات عادية، لذا يساعدك هذا المثبت بشكل كبير في الحصول على فيديوهات ثابتة، كما أن السعر الخاص به مناسب بشكل كبير للعديد من المصورين المحترفين حيث يباع بسعر 560$ دولار امريكي.



    وهنا نكون قد تحدثنا عن أفضل 6 مانع اهتزاز للكاميرا يمكن ان يستطيع مصوري الفيديو وصناع الافلام امتلاكها، هل هناك مانع اهتزاز اخر يجب ان يكون في هذه القائمة؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات.
يعمل...
X