ندعوكم للمشاركة في أنطولوجيا فنّيّة عالميّة.صبري يوسف- مجلّة السَّلام الدَّوليّة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ندعوكم للمشاركة في أنطولوجيا فنّيّة عالميّة.صبري يوسف- مجلّة السَّلام الدَّوليّة



    Sabri Yousef

    دعوة للمشاركة في أنطولوجيا فنّيّة عالميّة، أستوحي منها نصوصاً شعريّة، خاصّة بالعدد العاشر 2022.
    تخطِّطُ إدارة مجلّة السَّلام الدَّوليّة لإصدار أنطولوجيا فنّيّة تشكيليّة عالميّة، خاصّة بالعدد العاشر 2022، أستوحي من فضاءاتِها نصوصاً شعريّة. نستقبل الأعمال الفنّيّة بمختلف أنواعها، اللَّوحات والمنحوتات، ابتداءً من الآن حتَّى 30. 10. 2022، وتعدُّ هذه الانطولوجيا الفنّيّة، المنبعثة من فضاءاتِها رحيقاً شعريّاً، محوراً أساسيَّاً للعدد العاشر من مجلّة السَّلام الدَّوليّة، وقد خطَّطتُ لهذا المشروع منذ أكثر من سنتين، لكن ضرورات أخرى أدَّت إلى تأجيل تنفيذ هذا المشروع إلى هذا العام.
    تتلقَّى إدارة مجلّة السَّلام الدَّوليّة اللّوحات والمنحوتات الّتي تعبِّر عن السّلام والحب والوئام الإنساني، لإعداد أنطولوجيا فنّيّة ــ شعريّة عالميّة، تتضمَّن هذه الأنطولوجيا ألف لوحة تشكيليّة ومنحوتة من كلِّ بلاد العالم، تتمحور فضاءات الأعمال تجلِّيات مجنّحة نحوَ تعميق ثقافة السَّلام والوئام بين البشر في كلّ أنحاء العالم، وسأستوحي من كلِّ لوحة أو منحوتة نصّاً شعريّاً مرفقاً معها، وهناك ترتيبات لترجمة النّصوص الشّعريّة إلى اللّغة الإنكليزيّة، ربّما في العدد العاشر، أو في أعداد ومشاريع قادمة، تأكيداً منّي على تعميق السَّلام والوئام الإنساني بين البشر في سائر أنحاءِ المعمورة!
    أستقبلُ ما بين لوحة إلى ثلاث لوحات، ويشترطُ على المشارك أن يقدِّم شرحاً موجزاً عن تقنيات ومضمون لوحته/ لوحتها، مرفقاً بطاقة تعريف موجزة/ أو مفصّلة، ثمَّ سأختار اللّوحة المناسبة للأنطولوجيا، كي أستوحي من فضاءاتها مقطعاً شعريَّاً. وستُخصَّص صفحة واحدة لكلِّ مشارك تتضمّن صورة الفنّان/ الفنّانة، واللّوحة المشارِكة، ثمّ المقطع الشِّعري، كما سيُنشر إيميل الفنّان/ الفنّانة، واسمه/ اسمها بالعربية والإنكليزيّة، ليتمكّن الفنّانون والفنّانات من التَّواصل مع بعضِهم بعضاً أثناء نشر الانطولوجيا، حيثُ سيتمُّ نشرها ضمن المجلّة وككتاب مستقل أيضاً!
    أراكم على فرح
    صبري يوسف
    رئيس تحرير مجلّة السَّلام الدَّوليّة
    للمزيد من الصور:
    https://www.facebook.com/photo/?fbid...73859242896356

يعمل...
X