الرسام الواقعي Mark ARIAN

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرسام الواقعي Mark ARIAN

    Mark ARIAN

    مارك أريان رسام أمريكي واقعي. ولد في دي موين بولاية أيوا عام 1947 وتلقى تدريبًا رسميًا في الرسم والنحت في أكاديمية فروداكيس للفنون الجميلة في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، استوديوهات بارنستون في ألينتاون ، بنسلفانيا ، أكاديمية فنية خاصة في فلورنسا ، إيطاليا ، ولا جولا أثينيوم ، وواتس أتيليه في سان دييغو ، كاليفورنيا.
    بعد سنوات مراهقته في الغرب الأوسط بأمريكا ، دخل أريان ديرًا في كاليفورنيا بحثًا عن التنوير الروحي ، حيث كرس السنوات الثماني عشرة التالية من حياته لخدمة النظام كراهب.
    هناك ، أعقب تأملاته في الصباح الباكر من 10 إلى 12 ساعة من إنشاء الرسومات واللوحات والجداريات للدير. بالإضافة إلى ذلك ، تم إرساله إلى بعض المدارس الفنية الرائدة في ذلك اليوم للدراسة.
    سمحت له هذه الحياة الرهبانية بصقل مهاراته الفنية وفتح قلبه وعقله على الجمال الروحي للعالم من حوله. هدف أريان هو الاستفادة من الإتقان الفني للرسم والتلوين للتعبير عن الفرح والجمال الذي يتخلل العالم المادي.
    استحوذت المتاحف والشركات والمشاهير ، بالإضافة إلى بعض أبرز جامعي الأعمال الفنية في الولايات المتحدة والصين ، على لوحات أريان.
    تم تقديمه في معارض فنية مرموقة ولا يزال يجد مكانًا في مجموعات مهمة.
    تم عرض أعمال أريان في المتحف الأسترالي في سيدني ، أستراليا ، ومتحف الفن للأمريكتين في واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ومتحف مقاطعة أورانج للفنون في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.






















يعمل...
X