الرسام التصويري Tony Hinchliffe 

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرسام التصويري Tony Hinchliffe 

    Tony Hinchliffe
    ​​​​​​توني هنشليف | رسام تصويري

    "لطالما أحببت الإحساس بالهروب من الواقع الذي يأتي مع إنشاء الأعمال الفنية.
    أنا متحمس لاستكشاف إبداعاتي ، وأبحث باستمرار في تطوير تقنياتي حتى أتمكن من الحفاظ على هذا الشعور بالطاقة في عملي.
    عندما يتأثر شخص ما عاطفيًا بالنظر إلى أعمالي الفنية ، فهذا يشكل دافعاً كبيراً بالنسبة لي لأنني دائمًا أحب إرضاء الناس من خلال رسوماتي.

    الوسيط المفضل لدي هو الالوان الزيتية ، أنا أقوم أحيانًا بإنشاء طلاء سفلي من الأكريليك أولاً لأنني حقًا أحب الطريقة التي يتصرف بها الطلاء الزيتي عند وضعه على الأكريليك. غالبًا ما أقوم بتخفيف الطلاء الزيتي باستخدام زيت التربنتين في المراحل الأولية واستخدامه مثل الألوان المائية.

    تدور رسومي التصويرية حول تصوير الحالة المزاجية والحميمية في غضون لحظة ، باستخدام نهج فضفاض لأعمال الفرشاة الخاصة بي ، ومحاولة أن أكون عفوية أثناء التفكير بعناية في وضع قيم متناقضة قوية لخلق العمق.




    لقد أمضيت آلاف الساعات في رسم أشكال من الحياة ، وكان هذا أمرًا أساسيًا لتطوير أسلوبي في الرسم التصويري - بشكل أساسي لأنني لاحظت بشكل مباشر التفاصيل الصغيرة في لغة الجسد التي يمكن أن توحي بكل أنواع السرد ، والطريقة المفضلة لدي هي ايصال فكرة أن كل شخص يستحق أن يشعر بأنه محبوب.
    كما أقوم بتدريس الرسم ، مما يعني أنني أقوم باستمرار بفحص العملية وتعديلها وتحسينها.

    مصدر إلهامي الرئيسي يأتي من الخارج ، ودراسة الناس والمحيطات والمناظر الطبيعية والسماء في جميع الظروف الجوية.

    أشعر أنني نجحت عندما أستطيع أن أنظر إلى لوحتي المنتهية وأتذكر بدقة ما شعرت به أثناء عملية الرسم ... إلى حد ما مثل إعادة قراءة يوميات.

    يدور أحد أحدث مشاريعي حول تصوير السماء والمناظر الطبيعية على ارتفاع ، ولدي الكثير من المرح في استكشاف السماء في بارامتر خاص بي ، والتحليق فوق السحب وحولها وأحيانًا داخلها ، يمكن أن يكون الغلاف الجوي والضوء على ارتفاع عدة آلاف من الأقدام رائعين للغاية و تحدٍ حقيقي لتصويره بفرشاة الالوان ".















    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmad Alebrahim; الساعة 11-24-2021, 09:34 AM.
يعمل...
X