الرسام الفلبيني Romel de la Torre

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرسام الفلبيني Romel de la Torre

    ولد في مدينة سيبو بالفلبين في مجتمع من الفنانين ، بدأ اهتمام روميل دي لا توري الفني في سن مبكرة جدًا. بتشجيع من والديه ، بدأ في رسم العالم من حوله. بدأ في الحصول على الجوائز والتقدير من المسابقات المدرسية وفي سن العاشرة ظهر على شاشة التلفزيون بعد حصوله على ميدالية عن لوحاته.

    في أواخر السبعينيات هاجر روميل وعائلته إلى الولايات المتحدة حيث بدأ في الذهاب إلى المتاحف للدراسة والتعلم بمفرده. أعمال فنانين مشهورين مثل سارجنت ، سورولا ، فيشين ، موتشا ، والانطباعيين الأمريكيين. أرسى التعرض لرسومات هؤلاء الأساتذة أساسًا قويًا لإيمانه بما هو الفن العظيم.

    حضر الأكاديمية الأمريكية للفنون في شيكاغو ، حيث حصل على جائزة مؤسسة الرئيس وجائزة المنح الدراسية لرابطة الاتحاد. بعد التخرج مع التركيز على الفنون الجميلة ، واصل روميل الرسم في منطقة شيكاغو وانضم إلى The Palette and Chisel Academy of Fine Arts ، حيث بدأ الرسم مع الفنان المشهور على الصعيد الوطني ريتشارد شميد ومجتمع من الرسامين الآخرين. لقد كانت نقطة تحول في مسيرته الإبداعية والفنية.

    يقول الفنان: "إن رسومي هي العالم ، الذي يتم توجيهه من خلال عيني ، من خلال منظور مشاعري وعواطفي وتفضيلاتي. إنها وحدة للعالم المرئي والداخلية والتجريدية والواقعية ...". يعد Romel de la Torre فنانًا ماهرًا في جميع وسائل الإعلام ، أحد أكثر فناني اليوم احترامًا. تُظهر شخصياته ، والمناظر الطبيعية ، والصور الشخصية ، واللوحات التي لا تزال حية ، مهارة فنية لا مثيل لها ، وأسلوب انسيابي ، وفهمًا شاملاً للضوء واللون والشكل والتصميم.

    كان الفنان يرسم بدوام كامل ويقوم حاليًا بإرشاد الرسم المتقدم والبورتريه في The Palette and Chisel Academy of Fine Arts بشيكاغو. وهو عضو مميز في الرسامين النفطيين الأمريكيين وجمعية البورتريه الأمريكية. توجد زيوته وألوان الباستيل والألوان المائية والصور الشخصية في مجموعات خاصة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وسيفيرا
يعمل...
X