الواقعية المفرطة في أعمال الفنان السويدي يوهانس ويسمارك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الواقعية المفرطة في أعمال الفنان السويدي يوهانس ويسمارك

    Johannes Wessmark
    يوهانس ويسمارك ، 1962

    يعيش ويعمل الرسام السويدي يوهانس ويسمارك في كارلستاد ، السويد.

    "ليس لدي أي تدريب في الفن ولكني أثق في موهبتي الفطرية ، وشغفي لخلق الصور وسنوات عديدة من الخبرة كرسام. أستلهم جزئياً من الغابات الجميلة هنا في السويد و جزئياً من المناطق الحضرية بما في ذلك مسقط رأسي كارلستاد. تم أيضاً منح العديد من الصور الحياة بفضل مخيلتي المفعمة بالحيوية حيث توجد الدعابة والتطور في كثير من الأحيان. من الناحية الفنية ، ألهمني المصورون الواقعيون الأمريكيون كثيراً في السنوات الأخيرة ".

    التقنية: ألوان مائية وقلم رصاص وزيت وغواش.
    "لطالما كانت أقلام الرصاص الملونة هي أداتي المفضلة ، على الرغم من أنني قمت برسم العديد من الألوان المائية ولوحات الفرشاة الهوائية على مر السنين.

    أحب مزج التقنيات. أرسم مساحات كبيرة بالألوان المائية أو الفرشاة الهوائية والتفاصيل بأقلام الرصاص الملونة والفرشاة الدقيقة ".
    يعبر الضوء سطح الماء بطريقة مذهلة ، ويؤكد كل تجعيد صغير بتفاصيل دقيقة مذهلة ، وهو أمر يتم إنجازه ببراعة ، حيث يجعل أعيننا تطفو حول النموذج.
    ينكسر الضوء بشكل طبيعي ، مما يؤدي إلى تشويه الأجساد ، وفي لمسة سريالية ، يضخم طبيعة المشهد بأكمله. تعمل بلاطات الخلفية كزخرفة ، وتحيط بالنموذج بحركة سائلة مليئة بالضوء واللون. تتكشف الألوان في ظلال لا حصر لها من اللون الأزرق والتي ، مع أنماط مخدرة ، تتشابك مع ألوان النموذج نفسه.

    تتميز الأشكال المغمورة بتركيز ناعم ، وهو أمر يؤكده إلغاء نسيج الجلد ، الذي يصبح ناعماً مثل الماء الذي يعزز التفاعل بينهما.
    يؤدي استخدام الأضواء المنعكسة ، وملء الظلال ، إلى تحويل النماذج إلى أشكال ملائكية ؛ إنها تحوم وتطفو في الماء كما لو كانت في السحب ، قادرة على حمل روحنا لتجربة إحساس مماثل.














































يعمل...
X