النحات Erwin Hauer

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النحات Erwin Hauer

    "ابتداءً من عام 1950 ، في وقت مبكر جدًا أثناء دراستي في مجال النحت ، طورت سلسلة من الأعمال التي كانت معيارية في البنية وأسطح مميزة كانت مستمرة و تظهر إمكانية استمرار التقدم نحو اللانهاية ".

    هذا إروين هاور (1926-2017) يصف تطور أول كونتينوا ، المنحوتات المستوية المعيارية التي بدأت حياته المهنية. سيواصل النحات المولود في النمسا الحصول على براءة اختراع لهذه التصاميم ، وتطوير التقنيات لتصنيعها وتركيب العديد من جدران الشاشة بناءً على تصميمات الكنائس في فيينا.
    و نظراً للاهتمام الذي ولّدته هذه الشاشات ، حصل على منحة فولبرايت الدراسية وجاء إلى الولايات المتحدة في عام 1955. دعاه جوزيف ألبرز للانضمام إلى هيئة التدريس في جامعة ييل في عام 1957 حيث قام بالتدريس حتى عام 1990. تم ترخيص تصميمات هاور الحاصلة على براءة اختراع لـ Continua للعمل شركة Murals Inc. في نيويورك ويتم تسويقها في جميع أنحاء الولايات المتحدة وست دول أخرى. تم تبني شاشات ترشيح الضوء واستخدامها كمقسمات للغرفة من قبل المهندسين المعماريين الحديثين بما في ذلك إدوارد دوريل ستون وجوردون بونشافت وفلورنس نول. بعد حوالي اثني عشر عامًا من النجاح ، توقف تصنيع الشاشات المعمارية بسبب ظروف السوق المتغيرة.

    واصل هاور العمل كنحات مستقل في بيثاني ، كونيتيكت. خلال هذه الفترة ، عزز عمله من خلال الأسطح المنحنية المزدوجة أو "السرج" ، والتي بدأت في الخمسينيات من القرن الماضي ، ثم تطورت إلى ما أسماه "وحدات ثلاثية الأبعاد بالكامل والتي من المحتمل أن تنتشر في جميع أنحاء الفضاء". هذه الوحدات ، التي حدث عليها بشكل حدسي ، تم الاعتراف بها لاحقًا على أنها إنجاز مهم رياضيًا.
    تشمل هذه المنحوتات دراسات صغيرة بالإضافة إلى الأبراج العالية ويتم تقديمها في مجموعة من المواد.
يعمل...
X