أحلام تبرر غضبها وانفعالها على المعجبين في حفل الموريكس دور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أحلام تبرر غضبها وانفعالها على المعجبين في حفل الموريكس دور

    أحلام تبرر غضبها وانفعالها على المعجبين في حفل الموريكس
    دور
    علقت الفنانة الإماراتية أحلام على الجدل المثار حول الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي تظهر فيه وهي منفعلة على بعض المعجبين الذين أرادوا التقاط صورة معها أثناء تواجدها في حفل الميوركس دور في أتلانتس دبي.

    أحلام تبرر انفعالها وجملة أبعدوا الشباب
    ورغم حرص أحلام على التقاط الصور مع الفنانين والمكرمين إلا أن يبدو الازدحام حولها من المعجبين جعلها تنفعل وتغضب بعض الشيء من كثر طلب التصوير معها مما جعلها تنفعل وتطلب إبعاد الجمهور من حولها قائلة "بعدوا الشباب عني".
    وعبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر"، كتبت الفنانة أحلام:"نادين نسيب نجيم كانت تكرم فمن المستحيل أن التقط الصور مع 100 شخص في ذلك الوقت، أنا بعرف الأصول وهذا المنشور لم يعجبني"

    إطلالة خاطفة للفنانة أحلام
    جدير بالذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي خطفت الأنظار إليها أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022، برفقة زوجها رجل العمال مبارك الهاجري.

    وتلقت الفنانة أحلام تكريم في الحفل بحصولها على جائزة النجمة الغنائية الخليجية العربية للعام، وصاحبة أفضل ألبوم غنائي للعام وتميّز أغنية "حزين".

    وجاءت إطلالة أحلام في حفل موريكس دور 2022 بفستان مميز من اللون الأزرق الفاتح، تميّز بقصة الأكتاف المكشوفة والأكمام الطويلة المنتفخة، مزين بالتطريزات والحبيبات البراقة مع حقيبة باللون الأبيض واختارت مجوهرات من أقراط، أساور، خواتم وعقد. أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت أحلام تسريحة الشعر المنسدل والمموّج بالإضافة إلى المكياج السموكي القويّ الذي ارتكز على الايشادو الأسود والأزرق.

    آخر أعمال الفنانة أحلام
    وعلى جانب آخر، طرحت أحلام الشامسي أغنية جديدة تحمل عنوان عالم في قلب دولة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحصدت الأغنية إعجاب جمهورها.

    وحرصت أحلام على تسليط الضوء في أغنية عالم في قلب دولة، على معالم الإمارات السبع وأهم نقاط الجذب السياحي فيها، خاصة وأنها أصبحت ملتقى للكثير من السياح من حول العالم، لما بها من الكثير من المعالم السياحية.

    وأغنية عالم في قلب دولة، من غناء أحلام الشامسي، وكلمات أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم، وإيقاعات سمير القطان، جيتارات روكيت، وتريات محمد عاطف، كورال مجموعة الإمارات، تسجيل وليد
يعمل...
X