يقدم الكيمائي طارق إسماعيل كاخيا معرضاً لكتابه {عشرة آلاف تركيبة كيميائية }

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يقدم الكيمائي طارق إسماعيل كاخيا معرضاً لكتابه {عشرة آلاف تركيبة كيميائية }



    Salman AlAhmad
    بنك الخبرة والمعلومات والمعرفة الكيمائي طارق إسماعيل كاخيا ..يقدم معرض لكتابه {عشرة آلاف تركيبة كيميائية } في مكتبه بمنزله في مدينة حمص.

    بنك من الخبرة والمعلومات والمعرفة و عبقرية في استخلاص الحلول و ثروة وطنية هائلة لو قدرنا الإستفادة منها إنه العالم الكبير ابو الكيمياء في عصرنا
    الأستاذ طارق الكيخيا الذي يتحدث لساعات عن الكيمياء بطريقة رائعة ممتعة مفيدة
    لك مني كل التقدير والاحترام
    طارق اسماعيل كاخيا
    معرض لكتابي : {عشرة آلاف تركيبة كيميائية } في مكتبي بمنزلي في حمص
    هذا الكتاب يتألف من 28 مجلد مخطوط . كما يرى في الصورة . أخذ تأليفه من عمري أكثر من خمسين عاما . هذه التراكيب يحتاجها كل إنسان في المكتب والمنزل والحقل والمصنع والمطبخ والدكان والسيارة والإطفاء والرعي والزراعة ومعالجة المياه والمسجد والكنيسة والمهندس والطبيب والصيدلي والكيميائي والعطار والجندي والتاجر والعامل والصانع والفلاح , ومهما كانت ثقافته .
    جعلت المعرض في مكتبي بمنزلي ليطلع على الكتاب أحفادي عسى أن يصبحوا طالبي علم مهتمين . لأن معظم عامة الجيل الحالي على ما يبدو لا تريد أن تقرأ أو تفهم , ومن يقرأ ويفهم لا يريد أن يطبق ويعمل . مجرد حكي وفلسفة وبروزه .
    وسأنشر الكتاب عندما يطبع في الكمبيوتر , إلى جانب كتبي على موقعي في الأنترنت ليطلع عليه من يريد من البعيدين عني , وأي إنسان يزورني وأشعر منه الاهتمام وحب العلم والعمل , أقدم له مجانا فلاشاً أو قرص كمبيوتر عن الكتاب .
    ماذا تريدون بعد ذلك يا أمة اقرأ











يعمل...
X