متابعة أعمال المصورة الأمريكية آني ليبوفيتز.وجولة مع موسيقيي فرقة الروك.سوزان سونتاغ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متابعة أعمال المصورة الأمريكية آني ليبوفيتز.وجولة مع موسيقيي فرقة الروك.سوزان سونتاغ


    سوزان سونتاغ ، نيويورك ، 1993
    ("بمجرد أن كانت سوزان تمتلك دراجة وهي تستقلها ، لدي هذه الصور. ثم ساعدتها في الحصول على رخصة قيادة. ولكن بعد ذلك فكرت ،" يا إلهي ، ماذا فعلت! "كما فهمت ، تتذكر ليبوفيتز في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز أنها لم تستطع قيادة سيارة حقًا. سوزان كانت تلك الطفلة اللطيفة والرائعة في الداخل ".


    سوزان وصموئيل ليبوفيتز ، كليفتون بوينت ، 2005
    (في الصورة ، أصغر ابنتي آني: سوزان وصموئيل ، ولدت كأم بديلة في مايو 2005. قامت ليبوفيتز بتسمية التوأم تكريمًا لأصدقائها المقربين ، الذين فقدتهم في نفس الوقت تقريبًا قبل عام: والدها وكاتبة سوزان سونتاغ.)


    ميك جاغر ، لوس أنجلوس ، 1992
    (في أوائل السبعينيات ، في فجر حياتها المهنية في مجال التصوير الفوتوغرافي ، ذهبت ليبوفيتز في جولة أمريكية مع موسيقيين من فرقة الروك الشعبية رولينج ستونز. يعترف جان وينر ، مؤسس تقويم عبادة موسيقية يحمل اسمًا مشابهًا ، في مقابلة: ومع ذلك ، فإن عرضًا مغرًا لن أنصح آني أبدًا بالذهاب معهم. لقد عرفت الكثير ممن عادوا من هناك كمدمني المخدرات النهائيين. "وبعد ذلك بكثير ، كانت ستطلق على هذه التجربة في جولة مشتركة - خطأ غبي." في ذلك الوقت عندما عملت في رولينج ستون ، أصبحت على الفور جزءًا من ثقافة المخدرات. بعد كل شيء ، كان مرشدتي هنتر طومسون ، مهووسًا حقيقيًا ، مرتفعًا دائمًا ، "يتذكر ليبوفيتز.)


    سارة مع سوزان ليبوفيتز ، على متن الطائرة عائدين إلى نيويورك ، 2005
    ("هذه الصورة تتحدث عن نفسها. تعانق أختها ، وهي فخورة جدا بنفسها." أنجبت ليبوفيتز ابنتها الكبرى سارة البالغة من العمر 52 عاما ، وبعد بضع سنوات فقط ولد التوأم.)


    مارتينا نافراتيلوفا ، دالاس ، 1994.
    (صورة لاعب التنس التشيكوسلوفاكي والأمريكي ، أول مضرب في العالم في 1978-1987 ، مارتينا نافراتيلوفا.)


    سوزان في زي دب ، ليلة رأس السنة ، باريس.
    (صورة سوزان سونتاغ في زي دب.)


    لي بوري ، استوديو شارع فاندام ، نيويورك ، 1993
    ("ليس لدي شخصان ، ولكن هذه واحدة بكل مكوناتها" ، يشرح ليبوفيتز بهذه الكلمات الوجود المتساوي للصور الشخصية والمخصصة في الألبوم.)


    مجموعة سوزان من الأحجار ، شارع كينج ستريت صن بورش ، نيويورك ، 1990
    (صورة "المجموعة" الثانية ليبوفيتز).


    أخذت الصورة سوزان ، لندن تيراس ، شارع ويست 23 ستريت ، 15 أكتوبر 2001.
    (اليوم السابق لولادة الابنة الأولى ليبوفيتز).


    سوزان ، باريس ، 2002
    ("جميع الصور هي تذكار موري. لالتقاط صورة شخص آخر يعني المشاركة في وفاته ، ضعفه ، تقلبه ،" مقتطف من مجموعة مقالات سوزان سونتاغ "في التصوير الفوتوغرافي" ، والتي أصبحت ، في جوهرها ، الفكرة الأساسية لألبوم ليبوفيتز.)


    سيندي شيرمان
    (صورة لفنانة أمريكية معاصرة تعمل في تقنية إنتاج التصوير الفوتوغرافي ، سيندي شيرمان.)


    سراييفو ؛ دراجة ساقطة لصبي مراهق قتل للتو على يد قناص ، 1994
    (هذه اللقطة الشهيرة لدراجة تعود لمراهق توفي تحت قصف بقذائف الهاون تم التقاطها خلال حرب البوسنة. ليبوفيتز ، التي كانت ستطلق النار على الآنسة سراييفو في ذلك الوقت ، أصبحت شاهد عيان على المأساة ، لكنها ما زالت لا تستطيع إنقاذ الصبي ، لقد مات في الطريق إلى المستشفى في السيارة التي استأجرتها.)


    ميتسوكو أوشيدا مع جيسي ميلز ، مهرجان مارلبورو للموسيقى ، مارلبورو ، فيرمونت ، 2002
    (حول هذه الصورة لميتسوكو أوتيدا وطالبتها جيسي ميلز ، الصحفي ديفيد هيرمان في مقاله الناقد سيلاحظ بدقة ما يلي: "في هذا الكتاب ، الذي يخصص معظمه للشيخوخة والمرض والموت ، لا شك في أنه يمكنك العثور على العديد من الرسوم التوضيحية الكئيبة. الوحدة ، يبدو هنا المشكلة الحقيقية للأشخاص في الصور. كم هو قليل الوجوه السعيدة التي لا ترحم هنا. ولكن هناك استثناء واحد لطيف - صورة ميتسوكو أوتيدا مع تلميذه في مهرجان الموسيقى في فيرمونت. يعزف على الكمان بعين الملاحظات. ومع ذلك ، فهو ممتلئ تيو عملية حريصة، وقالت انها لمست وتتركز. فن، وليس اسم يؤدي موسيقي بعنوان لها أن يشعر. ")


    المكسيك ، 1989
    (صورة لسوزان سونتاغ من رحلة مشتركة).


    Quai des Grands Augustins ، باريس ، 2002
    (الرحلة الأخيرة إلى باريس. في نهاية السبعينيات ، في مجموعته المقبلة من المقالات ، أعلن Sontag بشكل قاطع للقارئ أن: "التصوير الفوتوغرافي هو سجل للوفيات. كفى حركات الأصابع لوضع مفارقة بعد الوفاة في ذلك الوقت.")


    سيندي كروفورد ، بروكفيل ، نيويورك ، 1993
    (صورة عارضة الأزياء الأمريكية سيندي كروفورد.)


    وادي النصب ، أريزونا ، 1993
    (وادي النصب في شمال شرق أريزونا.)


    أرنولد شوارزنيجر ، ماليبو ، كاليفورنيا ، 1988
    (صورة لاعب كمال أجسام أمريكي وسياسي جمهوري وممثل نمساوي من أصل أرنولد شوارزنيجر.)


    ويلي نيلسون ، Luck Ranch ، Spicewood ، Texas ، 2001
    (صورة لموسيقي الريف الأمريكي ويلي نيلسون.)


    جوني كاش وروزان كاش ، هيلتونز ، فيرجينيا ، 2001
    (صورة لموسيقي الريف الأمريكي جوني كاش وروزانا. وفقًا للأسطورة التي تركتها ليبوفيتز ، في الاستوديو الخاص بها ، والتي تجمع السلبيات من الزوايا المنعزلة التي ستصبح عامة في غضون شهر ، صرخت دائمًا إلى الابنة الموهوبة لرجل أسطوري يرتدي ملابس داكنة تحت ألبوم "Black Cadillac" .)


    مغادرة سياتل ، 15 نوفمبر 2004
    (يصف ليبوفيتز غيابه في مكان قريب ، وقت وفاة سونتاغ ، وهو الأسف الأكبر في الحياة. في نهاية عام 2004 ، ممزقة بين دولتين أمريكيتين ، كانت هناك حاجة مميتة لكل شخص قريب منها ، حاولت آني تحقيق المستحيل. في اليوم الذي ذهبت ليبويتز لزيارة والدها ، الذي كان يحتضر بسبب السرطان ، في فلوريدا ، بدت سوزان سيئة ، ولكن بسبب آثار العلاج الكيميائي التي شوهدت مرارًا ، يمكن أن يطلق على هذه الحالة "عادة سيئة" دون مشاعر غير ضرورية.
    ولكن بعد بضع ساعات ، سيطلب ديفيد ، ابن سونتاغ ، من ليبوفيتز العودة. سوف يطمئنها ويقول أنه لا يزال لديهم الوقت. توفت سوزان سونتاغ في 28 ديسمبر 2004. مدفون في باريس في مقبرة مونتبارناس.)



    (لا تنتهي رواية ليبوفيتز بوفاة سونتاغ ، ستحتاج آني سنة واحدة أخرى فقط لإكمال دورة. وتقول في مقابلتها: "كان لي علاقة مع سوزان. علاقتي مع والدي طويلة. والمستقبل هو أطفالي. أثناء العمل على الألبوم ، حاولت أن أبقى صادقًا للغاية بشأن كل هذه الأشياء. ")


    آني ليبوفيتز ، فندق جريتي بالاس ، البندقية ، ديسمبر 1994 ، سوزان سونتاغ
    (يصف مشاعره بشأن العمل على كتاب الصور الفوتوغرافية "حياة المصور: 1990-2005" ، سيقول ليبوفيتز: "عندما كان الألبوم جاهزًا ، شعرت ببعض القوة غير المتوقعة في داخلي ، شيء من سوزان. ما أعطاني وفاتها. نعم ، لا تزال تشاركني شيئًا ما. ")

    4 يونيو 2010 ، 22:41

    ذات مرة ، أثناء الحديث عن زميلها الكبير ريتشارد أفيدون ، لاحظت آني ليبوفيتز أنه كان اجتماعيًا للغاية ، وتحدث مع عارضيه لفترة طويلة ، وكشف عن جوهرهم ، مما جعلهم ينسون التظاهر. "وأنا لا أستطيع التحدث. أنا أبحث عن موضوع ". هذا يميز Leibowitz ليس فقط عن Avedon ، ولكن أيضًا من الغالبية العظمى من المصورين الناجحين. تعتبر المهارة الرئيسية لرسامي الصور الشخصية تقريبًا هي القدرة على التحدث إلى نموذج ، واستحضار عواطف معينة ، وتجعلك تنسى الكاميرا. لا يمتلك ليبوفيتز هذه القدرات ، و ... يجب على المرء أن يعترف ، إنه يعمل بشكل جيد للغاية بدونها. بدلاً من ذلك ، تستخدم طريقة يمكن تسميتها التقارير الزائفة آني ليبوفيتز- اسمها الحقيقي هو Anna-Lou ، لكن الجميع يدعونها دائمًا Annie - ولدت في 2 أكتوبر 1949 في شمال شرق الولايات المتحدة في ولاية كونيتيكت. كانت الثالثة من بين ستة أطفال في عائلة ضابط برتبة مقدم ومدرسة رقص حديثة. بسبب واجبات والدهم الرسمية ، غالبًا ما ينتقلون من مكان إلى آخر ، ولا يبقون في أي مكان لفترة طويلة. رأت آني لاحقًا في أسلوب الحياة هذا شيئًا مثل عمل فوتوغرافي: "يصبح شيء ما جزءًا من حياتك لفترة قصيرة جدًا ، ثم تغادر إلى الأبد."
يعمل...
X