بالصور نقدم لكم مناظر طبيعية جميلة ستجدها في إيطاليا فقط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور نقدم لكم مناظر طبيعية جميلة ستجدها في إيطاليا فقط




    12 مناظر طبيعية جميلة ستجدها في إيطاليا فقطفيديو: In Frame Ep16 Incheon 한국의 관문 '인천' 2021, أغسطس

    فيديو: In Frame Ep16 Incheon 한국의 관문 '인천' 2021, أغسطسيأسر الزوار من قبل الهندسة المعمارية المتميزة في إيطاليا ، والروائع الفنية والثقافة الغذائية التي لا يمكن للبلدان الأخرى إلا أن تحلم ، ولكن ماذا عن جمالها الطبيعي؟ مع الشواطئ الرائعة ، والينابيع الساخنة البخارية ، والريف الأخضر المورق وحتى البركان العرضي ، يمكنك قضاء استكشاف مدى الحياة وعدم الشعور بالتعب. إرضاء إحساسك بالمغامرة مع هذه المناظر الطبيعية الخلابة التي تنفرد بها إيطاليا.
    روكا دورشيا


    في وقت مبكر من صباح اليوم كما هو وقت شروق الشمس هو الوقت المثالي لتجربة Rocca d'Orcia. تُعرف هذه القلعة التي تعود إلى العصور الوسطى والمعروفة أيضًا باسم Rocca di Tentennano على نتوء من الحجر الجيري ، وتوفر إطلالات رائعة على ريف توسكان المحيط. مع التلال المتدرجة ، وبساتين الزيتون ، ومزارع العنب وقرية إتروسكان القديمة للإعجاب ، هناك الكثير من الدوافع لجعل التسلق.

    لاغو دي جاردا


    بحيرة غاردا ، أكبر بحيرة في إيطاليا ، هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد. ويحيط الجزء الشمالي الضيق من جانب واحد من سلسلة جبال مونت بالدو المهيبة في حين أن حوضها الجنوبي منتشر في مدن شونيبوت مثل بيسيري ديل جاردا وباردولينو. من السهل مشاهدة المناظر الخلابة في هذا الجزء المذهل من العالم ، لكن البانوراما من مونتي بالدو مذهلة بشكل خاص.
    تيرمي دي ساتورنيا


    وفقا لأسطورة واحدة ، تم تشكيل الينابيع الحرارية من ساتورنيا عندما رمى الإله الروماني زحل صاعقة إلى الأرض لإخضاع البشر المتحاربين. في قصة أخرى ، تم إلقاء مسامير الإضاءة من قبل المشتري أثناء قتال مع زحل. تلك التي افتقدت الهدف شكلت هذه الينابيع الساخنة المثيرة. مهما كنت تعتقد ، فإن هذه الصورة المثالية هي المكان المناسب للاستمتاع بأقصى درجات الاسترخاء. نظرًا للمحتوى المعدني العالي للمياه ، فإن العديد من السكان المحليين يقسمون على الخصائص العلاجية للسبا.
    جروتا ديلو سميرالدو


    إنه بفضل صياد محلي ، فضولي حول اثنين من الثقوب في ساحل أمالفي الصخري ، الذي نعرفه عن مغارة الزمرد. على الرغم من أنه لم يظل معروفًا منذ فترة طويلة منذ اكتشافه في عام 1932 ، إلا أن الزائرين كانوا سعداء بسبب توهج الزمرد الساحر المنبعث من الماء. فضلا عن الصواعد والهوابط المتشكل طبيعيا ، هناك أيضا مشهد المهد الذي وضعه الحرفيون من فيتري القريبة.

    سكالا دي تورتشي


    سكالا دي تورتشي هو تشكيل صخري متدرج في جنوب صقلية. وبمرور الوقت ، أدى البحر والرياح إلى تآكل الصخور الناعمة إلى شرفات سلسة ، مما يعطي الانطباع بوجود درج. مع غزو القراصنة الأتراك صقلية عدة مرات عبر التاريخ ، حصلت المنحدرات على اسم 'Stair of the Turks'. منذ ظهورها في عرض المخبر الممتاز ، Il Commissario Montalbano ، أصبحت المنحدرات أكثر شعبية لدى السياح.
    الدولوميت


    وبصرف النظر عن منتجع التزلج في بعض الأحيان أو القرية المنعزلة ، فقد بقيت الدولوميت إلى حد كبير غير مطورة وجمالها الطبيعي غير الملوث. تمتع بالنباتات الألبية الفريدة والمراعي الخضراء والأخشاب الصنوبرية الكثيفة. النجوم الحقيقية للبرنامج هي بلا شك الجبال نفسها - تنتظر غروب الشمس عندما تأخذ القمم لونا أحمر رائع ، وهي ظاهرة يسميها السكان المحليون بالأندوسيرا.
    ستاغنون لاجون


    بفضل المياه المالحة والمياه الضحلة في بحيرة Stagnone في تراباني بصقلية ، فإن المنطقة المحيطة مليئة بالحياة. مع العديد من الأنواع المختلفة من الطيور والنباتات والأسماك التي تصنع منازلها هنا ، تتمتع البحيرة وجزرها الأربعة بجمال فريد من نوعه. وتكمل طواحين الهواء الخلابة وأواني الملح الهادئة النباتات والحيوانات في المنطقة.

    سينك تير


    على امتداد 6 أميال من السواحل الوعرة على شاطئ الريفيرا الإيطالي ، يقع Cinque Terre. يتكون من خمس قرى تم بناؤها على تراسات منحوتة مباشرة في وجه الصخور ، وهي مثال نادر على البناء الصناعي الذي يعزز في الواقع الجمال الطبيعي. تتنافس البيوت المفعمة بالحيوية على الفضاء على وجه الصخرة ، ويتتبع المتنزهون مسارات الطبيعة على سفوح التلال وما وراءها ، ويقوم زوارق الصيد المحلية بلطف في المياه الزرقاء الصافية.
    جروتا ديلا Poesia


    منطقة بوغليا الجنوبية التي تشكل كعب الحذاء الإيطالي تفتخر بأميال من السواحل الصخرية الرائعة. واحدة من جواهر العديد من المنطقة هي Grotta delle Poesia ، كهف الشعر. القصة تقول أن أميرة جميلة تحب أن تستحم في المياه الكريستالية الصافية لهذا المجرى المذهل وأن الشعراء سيسافرون من جميع أنحاء إيطاليا ليكونوا مصدر إلهام لمثل هذا المشهد الساحر.
    Cascate delle Marmore


    يبلغ طول الشاطىء 541ft ، وهو شلال Cascate delle Marmore ، أو شلالات Marmore ، وهو أطول شلال من صنع الإنسان في العالم. حتى أكثر إثارة للإعجاب ، وقد تم ذلك من قبل الرومان القديمة ويعود تاريخها إلى 271 قبل الميلاد. واليوم أصبحت شعبية بين المتنزهين والسياح ، الذين يتجمعون في المراصد في الجزء العلوي من الشلالات لمشاهدة الاندفاع الهائل للماء الذي يتدفق عندما يتم إعادة توجيه المياه التي تغذي محطة توليد الكهرباء القريبة إلى السقوط.
    Spiaggia del Principe


    يتميز ساحل الزمرد في سردينيا ، أو كوستا سميرالدا ، بانتظام في "أفضل" استطلاعات الرأي والقوائم "العشرة الأوائل" ، ولسبب وجيه ، فإن المياه الخضراء والبيضاء الوعرة والمنحدرات الوعرة والرمال البيضاء الرملية تجعلها وجهة سياحية مثيرة لقضاء العطلات. أولئك الذين يعرفون رأسك إلى Spiaggia del Principe ، أو Prince's Beach ، وهو عبارة عن هلال من الرمال الناعمة التي تعانقها منحدرات منخفضة مغطاة بالنباتات. سميت هذه البقعة المباركة باسم الأمير كريم آغا خان الرابع ، الذي ظن أنها الجزء الأجمل في المنطقة.

    جبل إتنا


    يبلغ ارتفاع جبل إتنا 10،922 قدمًا ويغطي مساحة 459 ميل مربع ، وهو أكبر بركان نشط في أوروبا. في الواقع ، تحدث الانفجارات بشكل متكرر ، بشكل رئيسي في شكل إطلاقات صغيرة من الغاز ولكن في بعض الأحيان الحمم الناري يجعلها إلى قاعدة الجبل. حدثت الثورات التاريخية في 122 قبل الميلاد و 1669 ، لكنها ليست كلها حرائق وغضب. الحديقة الوطنية المحيطة بها تشمل كروم العنب المزدهرة والغابات الخضراء ، فضلا عن الصحارى الحمم السوداء والحمراء تشبه القمر.
يعمل...
X