إليكم أكثرمن 5000 من أفضل خوادم vpn في جميع أنحاء العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إليكم أكثرمن 5000 من أفضل خوادم vpn في جميع أنحاء العالم


    أكثر من 5000 من أفضل خوادم VPN في جميع أنحاء العالم


    اختر من بين 5597 خادم NordVPN فائقة السرعة في 60 دولة حول العالم.

    احصل على NordVPNالخادم الموصى به
    ضمان 30 يوم لاسترداد المبلغ المدفوع
    محدد موقع خادم VPN


    ماذا تريد أن تفعل؟
    حدد النشاطتأمين الاتصالالوصول إلى محتوى مقيد جغرافيًاحركة مرور P2P آمنةالاتصال من بلد مع قيود الإنترنتأحتاجُ إلى أمان إضافياستخدم شبكة Onionأُفضل الإعداد اليدوي
    من أين تريد الاتصال؟
    حدد البلدأفغانستانألبانياالجزائرأندوراأنغولاأنغيلاأنتي غوا وبربوداالأرجنتينأرمينياأروباأسترالياالنمساأذربيجان الباهاماالبحرينبنغلاديشبربادوسروسيا البيضاءبلجيكابليزبنينبرمودابوليفياالبوسنة والهرسكبوتسواناالبرازيلجزر فيرجن البريطانيةبرونايبلغاريابوركينا فاسوكمبودياالكاميرونكنداالرأس الأخضرالجزر الكاريبية الهولنديةجزر كايمانجمهورية أفريقيا الوسطىتشادتشيليالصينجزيرة الكريسماسكولومبياالكونغو – برازافيلالكونغو – كينشاساكوستا ريكاكرواتياكوباكوراساوقبرصالتشيككوديفوارالدنماركجي بوتيدومينيكاجمهورية الدومنيكانالإكوادورمصرالسلفادورغينيا الإستوائيةإستونياأثيوبياجزر فاروفيجيفنلندافرنساغيانا الفرنسيةبولينيزيا الفرنسيالغابونغامبياجورجياألمانياغاناجبل طارقاليونانجرين لاندغريناداجوادلوبغوامغواتيمالاجيرنزيغينياغياناهاي تيهندوراسهونغ كونغالمجرأيسلنداالهندأندونيسياإيرانالعراقأيرلنداجز يرة مانإسرائيلإيطالياجامايكااليابانجيرسيالأردنكازاخستا نكينياكوسوفوالكويتقرغيزستانلاوسلاتفيالبنانليسوتولي بيرياليبياليختنشتاينليتوانيالوكسمبورغماكاوشمال مقدونيامدغشقرمالاويماليزياجزر المالديفماليمالطاجزر المارشالمارتينيكموريتانياموريشيوسمايوتالمكسيكميكرو نيزيامولدوفاموناكومنغولياالجبل الأسودالمغربموزمبيقميانمارناميبيانيبالهولنداكاليدو نيا الجديدةنيوزيلاندانيكاراغواالنيجرنيجيرياجزيرة نورفولكجزر مريانا الشماليةالنرويجسلطنة عمانباكستانفلسطينبنامابابوا غينيا الجديدةباراغوايبيروالفلبينبولنداالبرتغالبورتوريكود ولة قطررومانياروسياروانداريونيونسامواسان مارينوالمملكة العربية السعوديةالسنغالصربياسيشيلسيراليونسنغافورةسينت مارتنسلوفاكياسلوفينياالصومالجنوب أفريقياكوريا الجنوبيةجنوب السودانإسبانياسيريلانكاسانت كيتس ونيفيسسانت لوسياسانت مارتنسانت بيير وميكلونسانت فنسنت وجزر غرينادينالسودانسورينامسفالبارد وجان ماينالسويدسويسراسورياتايوانطاجيكستانتنزانياتايلاند تيمور الشرقيةتوغوتونغاترينداد وتوباغوتونستركياتركمانستانجزر تركس وكايكوسالولايات المتحدة الأمريكية جزر فيرجنأوغنداأوكرانياالإمارات العربية المتحدةالمملكة المتحدةالولايات المتحدةأوروغوايأوزبكستانفانواتوفنزويلافيتناماليمنز امبيازيمبابويجزر ألاند
    بحث

    أخبرنا ببساطة عن سبب حاجتك إلى VPN والبلد الذي تريد الاتصال منه.
    خوادم VPN الأمثل لاحتياجاتك
    الأمريكتين
    أوروبا
    آسيا والمحيط الهادئ
    أفريقيا والشرق الأوسط والهند
    ما البروتوكولات التي يستخدمها NordVPN؟
    الأمريكتين
    أوروبا
    آسيا والمحيط الهادئ
    أفريقيا والشرق الأوسط والهند
    اختر عنوان خوادم NordVPN حسب المدينة.




    خوادم NordVPN في الولايات المتحدة
    ماهو خادم VPN؟


    خادم VPN هو خادم آمن بعيد يقوم بنقل بياناتك بأمان عبر الإنترنت. وهو مزيج فريد من الأجهزة والبرمجيات مسجلة الملكية، مما يجعله أكثر تقدمًا من الخوادم البسيطة البعيدة. يمكن تخصيص خوادم VPN لمهام محددة، مثل مشاركة ملفات P2P أو الوصول إلى TOR.

    تعد البنية التحتية لخادم VPN ضرورية لأمنك على الإنترنت وخصوصيتك وراحتك. على سبيل المثال، غالبًا ما تضمن الخوادم القريبة من موقعك الفعلي أفضل سرعة اتصال وجودة دفق. وهذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون لديك مجموعة متنوعة من خوادم VPN الحديثة المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

    اتصل بسيرفرات NordVPN بسرعة و سهولة فائقة
    • اتصل بأي سيرفر


      لا يتطلب الأمر اكثر من نقرة واحدة لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو النقر على خاصية الـ Quick Connect وسيقوم التطبيق بتوصيلك بأفضل سيرفر VPN بالنسبة لك في الوقت الحالي.
    • اتصل بأي بلد
    • الاتصال بخوادم متخصصة

    احصل على NordVPN
    احصل على الأمان الذي تريده وأكثر من ذلك
    • 5597 خادم/ خوادم فائقة السرعة
    • سياسة عدم تسجيل نشاط الإنترنت.
    • سرعة ونطاق ترددي غير محدودين
    • يمكن توصيل حتى 6 أجهزة
    • دعم العملاء عن طريق المحادثة 24/7
    تصفح كل الميزاتما هو خادم NordVPN الذي يجب أن تختاره؟

    العمل الآمن واللعب


    للحصول على اتصال VPN سريع ومستقر، اختر خوادمًا قريبة من موقعك الفعلي. أو ببساطة اضغط على زر الاتصال السريع — وستختار خوارزميتنا الذكية أفضل خادم لك.
    لاستخدام جهاز التوجيه Onion


    بنقرة واحدة فقط، ويتم توجيه حركة مرورك من خلال شبكة Onion. يمكنك أيضًا اختيار خادم NordVPN عادي واستخدام متصفح Tor – إن شئت.
    مشاركة الملفات بأمان وخصوصية تامة


    السرعة ضرورية لمشاركة P2P. قم بتنزيل الملفات بشكل آمن وسريع مع مئات خوادم NordVPN P2P في جميع أنحاء العالم بلا حدود للنطاق الترددي.
    لأمن أقوى


    يضاعف Double VPN صعوبة قيام المتسللين بفك تشفير حركة مرورك – فهو يغير عنوان IP الخاص بك مرتين، ويحمي اتصالك بطبقة إضافية من التشفير.
    إذا كنت بحاجة إلى IP شخصي


    احصل على عنوان IP ثابت لأجلك فقط لتجاوز حروف التحقق وتجنب القوائم السوداء والتمتع بسمعة نظيفة على الويب.اختر موقعك الافتراضي الدائم من فرنسا أو هولندا أو الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو ألمانيا.
    تجاوز الرقابة على الإنترنت


    إذا كنت في بلد حيث الاتصال بالإنترنت مقيد، اتصل بخوادمنا المبهمة التي تم تكوينها خصيصًا لتجاوز جدران حماية الشبكة.
    احصلوا على تطبيق NordVPN دون تحمل أي مخاطر


    ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا – بدون أسئلة أو أي متاعب. تصفح الويب بأمان وخصوصية تامين.
    احصل عليه الآنالأسئلة الشائعة

    كيف أغيّر خادم VPN؟

    ماذا يفعل خادم VPN؟

    هل يمكنني تشغيل خادم VPN خاص بي؟

    ما هي أفضل الدول للاتصال باستخدام VPN؟

    كيف أعثر على عنوان خادم VPN؟

يعمل...
X