تعرفوا على مدرسة Rodchenko للتصوير والوسائط المتعددة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا على مدرسة Rodchenko للتصوير والوسائط المتعددة



    #5. مدرسة Rodchenko للتصوير والوسائط المتعددة


    تهدف مدرسة Rodchenko للتصوير والوسائط المتعددة بشكل أساسي إلى تزويد الطلاب بالمعرفة الكافية في مجالات التصوير الفوتوغرافي الكلاسيكي والرقمي والفيديو وما بعد الإنتاج وتحرير الصور والوسائط.

    لتعريف الطلاب بتاريخ ونظرية التصوير الفوتوغرافي والإعلام والفن المعاصر ، وكذلك لمساعدة الطلاب في اختيار مجال التخصص.

    مثل الأفلام الوثائقية والتصوير الفني وفن الفيديو وفن الوسائط الجديدة وفن الصوت والشيء والنحت والتركيب).

    البرنامج التعليمي الرئيسي لمدرسة Rodchenko للتصوير والوسائط المتعددة متاح مجانًا لمقدمي الطلبات الذين اجتازوا ما يلزم قبول الامتحانات.

    تستقبل مدرسة Rodchenko للتصوير والوسائط المتعددة كل عام حوالي 40 طالبًا جديدًا. توضع هذه تحت إشراف 4-6 أمناء أمناء رئيسيين.

    دروس

    تسمح لك مدرسة Rodchenko الفنية الآن بالتسجيل في أكثر من دورة تدريبية وتوفير المال على كل منها!

    تختلف الرسوم الدراسية لمدرسة Rodchenko Art School حسب الدورات التي تقدمها.

    الدورات التدريبية

    يتكون البرنامج الرئيسي لمدة ثلاث سنوات من محاضرات وندوات ودروس عملية. في نهاية كل وحدة أكاديمية ، يعرض الطلاب مشاريعهم المنجزة بتوجيه من أمين المعرض الرئيسي. تتم مراجعة المشاريع من قبل لجنة المحاضرات وعرضها.

    في نهاية السنة الثالثة ، تتاح الفرصة للطلاب لتقديم مشاريع شهاداتهم في معرض الخريجين في متحف الفنون متعددة الوسائط ، موسكو.

    بالإضافة إلى البرنامج الرئيسي لمدة 3 سنوات ، توفر مدرسة Rodchenko Art School برنامجًا مسائيًا للدورات التدريبية التي تُعقد على أساس تجاري وهي موجهة للمستمعين من مختلف الأعمار والمهارات.

    تم تخصيص الدورات لثلاثة مستويات من العمر - الأطفال (8-11) والمراهقون (12-15) والبالغون (+16).

    تشمل المجموعة الحالية من الدورات التصوير الفوتوغرافي وتحرير الفيديو للمبتدئين ودورات المؤلفين في التصوير المباشر والوثائقي وبالأبيض والأسود والطباعة اليدوية وإضاءة الاستوديو وما إلى ذلك.

    الاعتماد

    يعتمد البرنامج التعليمي الرئيسي لمدة 3 سنوات لمدرسة Rodchenko Art School على خبرة مدارس التصوير والفنون الدولية الرائدة مثل ICP (نيويورك) و ENSP (Arles) وغيرها. على وجه التحديد ، إنه مستوحى من المدارس الفنية والفنية الروسية الطليعية.
    الموقع الرسمي
يعمل...
X