تعرفوا على معهد روتشستر للتصوير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا على معهد روتشستر للتصوير


    #16. معهد روتشستر للتصوير


    تقوم كلية الفنون والعلوم الفوتوغرافية بتصوير فنانين بصريين وممارسين وتقنيين مبدعين من خلال برامجها التي تستكشف عمق ونطاق ممارسات التصوير المعاصرة اليوم وفي المستقبل.

    يوضح معدل التوظيف في أكثر من 93 في المئة المناهج الدراسية التي تركز على البرامج والتي تعد الطلاب للنجاح في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك التصوير الطبي الحيوي ، والتصوير الصحفي ، والإعلانات ، وتصميم الوسائط ، والوسائط المتحركة ، وأكثر من ذلك بكثير.

    هنا ، ينتقل التصوير الفوتوغرافي إلى مستويات طموحة لخلق بيئة يزدهر فيها الابتكار. يأتي بروزنا من الدورات الدراسية المهنية بالإضافة إلى مجتمع تعليمي فريد من نوعه يتكون من أعضاء هيئة تدريس يحظون بتقدير نقدي ، ومرافق حديثة ، ومستودع لا مثيل له من المعدات ، والتعليم التعاوني والتدريب الداخلي فرص.

    دروس

    الرسوم الدراسية ورسوم 2022 لمعهد روتشستر للتكنولوجيا (RIT) هي 42,345 $ لطلابها والدراسة والتعليم للدراسات العليا في 2022 هو $ 45,808.

    تلقى طلاب 11,698 (86.56٪ من طلاب الجامعة) المساعدة في شكل منحة أو منحة ومتوسط ​​المبلغ هو 19,555 $. بعد تلقي المساعدة المالية ، فإن السعر الصافي لمعهد روتشستر للتكنولوجيا هو 37,846 $ ، بما في ذلك الرسوم الدراسية ورسوم التعليم والكتب واللوازم ، ونفقات المعيشة.

    الرسوم الدراسية (30,097،2022 دولارًا - دكتوراه / جامعة تحقيقات خاصة (غير ربحية)). زادت الرسوم الدراسية ورسوم التسجيل في 5 بأكثر من 2022٪ هذا العام (XNUMX) في معهد روتشستر للتكنولوجيا.

    الدورات التدريبية

    يتم تقديم أكثر من 200 من المقررات الاختيارية والأساسية على المستوى الجامعي.

    برامج البكالوريوس
    برنامج التصوير الفوتوغرافي BFA للفنون والتصوير: حهل ستغمر نفسك في الإبداع والابتكار في التصوير الفوتوغرافي والتصوير ، مع خيارات في الدعاية والتصوير الفوتوغرافي ، والتصوير الفوتوغرافي للفنون الجميلة ، والتصوير الصحفي ، والوسائط المرئية. هناك خيارات مرتبطة بهذا ، وتشمل: الإعلان خيار التصوير الفوتوغرافي، خيار التصوير الفوتوغرافي للفنون الجميلة ، خيار التصوير الصحفي ، خيار الوسائط المرئية

    علوم التصوير

    برامج الدراسات العليا
    فنون الإعلام والتكنولوجيا ماجستير:
    تعميق فهمك لأهمية الاتصالات الرسومية وتغمر نفسك في التقنيات التي تغير الصناعة.

    التصوير الفوتوغرافي والوسائط ذات الصلة اكتساب المهارات المفاهيمية والأكاديمية والتقنية اللازمة للنجاح كفنان في مجال التصوير الفوتوغرافي ووسائل الإعلام ذات الصلة.

    الاعتماد

    تشتهر RIT بتعليمها الذي يركز على الحياة المهنية. المعهد مسجّل من قبل الهيئة التشريعية لولاية نيويورك ومعتمد من قبل رابطة الولايات الوسطى للكليات والمدارس.

    .ugb-eb634a4 .ugb-block-content {justify-content: center} .ugb-eb634a4 .ugb-button1 {background-color: # c67f2d؛ border-radius: 4px! important} .ugb-eb634a4 .ugb-button1. ugb-button – inner، .ugb-eb634a4 .ugb-button1 svg: not (.ugb-custom-icon) {color: #ffffff! important} .ugb-eb634a4 .ugb-button1: before {border-radius: 4px! مهم} .ugb-eb634a4 .ugb-inner-block {text-align: center}
يعمل...
X