من بطولة النجم ليوناردو دي كابريو .. فيلم عن «فرانك سيناترا» ب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من بطولة النجم ليوناردو دي كابريو .. فيلم عن «فرانك سيناترا» ب

    من بطولة النجم ليوناردو دي كابريو ..
    فيلم عن «فرانك سيناترا» بتوقيع مارتن سكورسيزي

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    رغم تحقيقه كل ما يرغب به سواء الفوز بجائزة الأوسكار أو حتى الكثير من الترشيحات لجائزة الأوسكار وكان أخرها لفيلمه Killers of the Flower Moon الذي عُرض العام الماضي وتَرشح لـ 10 جوائز بحفل الأوسكار الأخير، إلا وأن المخرج "مارتن سكورسيزي" البالغ من العمر 81 عامًا لا يتوقف أبدًا عن التفكير بمشاريعه القادمة.
    وأشارت بعض المصادر بأن "سكورسيزي" يتطلع لتصوير فيلم سيرة ذاتية للمغني والممثل الأمريكي "فرانك سيناترا".
    الفيلم الجديد يسرد السيرة الذاتية للراحل "فرانك سيناترا"، ويُواجه المشروع بعض العقبات، خاصًة وأن ابنة المغني الأسطوري "تينا سيناترا" تُسيطر على ممتلكات والدها بالكامل ولم يَحصلوا على موافقتها بعد.
    وسيشهد الفيلم تعاون جديد مع النجم "ليوناردو دي كابريو" الذي سيلعب دور المغني "فرانك" بالإضافة إلى "جينيفر لورنس" التي ستلعب دور زوجته الثانية وهي الممثلة "آفا جاردنر" وفقًا لما تقوله المصادر.
    وبالطبع وجود أثنين من أكبر نجوم هوليوود ومن ورائهم "مارتن سكورسيزي" سيجعل الفيلم يحظى باهتمام الأستوديوهات الكبرى ومنصات البث، وتَقول المصادر بأن شركة Apple تَرغب في مواصلة العمل مع "مارتن" بعد نجاح فيلمهما الأخير Killers of the Flower Moon، ولكن يبدو أن شركة Sony هي المرشح الأوفر حظًا للحصول على المشروع.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X