لم شمل نجوم فيلم Pulp Fiction في افتتاح مهرجان TCM للأفلام الكلاسيكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لم شمل نجوم فيلم Pulp Fiction في افتتاح مهرجان TCM للأفلام الكلاسيكية

    لم شمل نجوم فيلم Pulp Fiction
    في افتتاح مهرجان TCM للأفلام الكلاسيكية

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    لم يكن المخرج كوينتين تارانتينو موجودًا في مسرح TCL الصيني ليلة أمس الخميس، لكن تألقه كان موضوعًا دائمًا للمحادثة حيث اجتمع صامويل إل جاكسون وجون ترافولتا وأوما ثورمان وهارفي كيتل على المسرح للاحتفال بالذكرى الثلاثين لـعرض فيلم Pulp Fiction.
    انطلق مهرجان TCM السينمائي الكلاسيكي الخامس عشر بعرض 35 ملم لفيلم تارانتينو الشهير، والذي فاز بجائزة السعفة الذهبية عام 1994 وقاد المخرج إلى فوزه بأول جائزة أوسكار لأفضل سيناريو أصلي.
    وفي كلمته الافتتاحية، قال بن مانكيويتش، مضيف شركة Turner Classic Movies، أن الفيلم يمكن اعتباره مدخلاً مؤثرًا بشكل فريد في أعمال تارانتينو، وسرعان ما تحدث أبطاله بعد أن تم لم شملهم، وتحول حديثهم إلى مناقشة أوسع حول فن تارانتينو وتأثيره على الثقافة الشعبية، وانطباعتهم الأولى عن المخرج الشهير.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X