البافتا الـ 78» تؤكد موعد توزيع جوائزها لعام 2025

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البافتا الـ 78» تؤكد موعد توزيع جوائزها لعام 2025

    قبل الأوسكار وفي منتصف برلين السينمائي ..
    «البافتا الـ 78» تؤكد موعد توزيع جوائزها لعام 2025

    لندن ـ «سينماتوغراف»
    أكدت البافتا موعد حفل توزيع جوائز الأفلام العام المقبل، والذي سيقام يوم الأحد 16 فبراير 2025.
    ويعني هذا التاريخ أن جوائز البافتا ستأتي قبل أسبوعين بالضبط من حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2025، المقرر في 2 مارس.
    مرة أخرى، سيتم توزيع الجوائز البريطانية في منتصف مهرجان برلين السينمائي، الذي يستمر من 13 إلى 23 فبراير، مما يعني أن العديد من المديرين التنفيذيين البريطانيين سيحجزون رحلات العودة من العاصمة الألمانية في عطلة نهاية الأسبوع الأولى للمهرجان.
    ولم تؤكد البافتا مكان إقامة جوائز 2025. أقيم حفل هذا العام قبل ثلاثة أسابيع من حفل توزيع جوائز الأوسكار في قاعة المهرجانات الملكية في لندن.
    من خلال الاحتفاظ بمكانتها التي سبقت حفل توزيع جوائز الأوسكار، تأمل جوائز البافتا في الحفاظ على قوتها في موسم الجوائز كأهم حفل دولي وكمتنبئ رئيسي لجوائز الأوسكار.
    تنبأت جوائز البافتا السابعة والسبعون بشكل صحيح باكتساح أوبنهايمر لجائزة الأوسكار، بالإضافة إلى اقصاء فيلمي The Killers of the Flower Moon للمخرج مارتن سكورسيزي، وباربي للمخرجة غريتا غيرويغ.
    يصوت حوالي 7800 عضو محترف في رابطة السينما والتلفزيون البريطانية على جوائز البافتا على مدار ثلاث جولات، في البداية يقومون بترشيح الأفلام للقائمة الطويلة، ثم للترشيحات وأخيراً الفائزين.
    وستعلن البافتا عن جدولها الزمني الكامل لجوائز دورتها الثامنة والسبعين خلال الأسابيع المقبلة.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X