سيلفستر ستالون يقوم بالإنتاج التنفيذي ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيلفستر ستالون يقوم بالإنتاج التنفيذي ..

    سيلفستر ستالون يقوم بالإنتاج التنفيذي ..
    أمير المصري يلعب مع بيرس بروسنان
    دور الملاكم اليمني الأسطورة البرنس نسيم حميد

    لندن ـ «سينماتوغراف»
    سيلعب الممثل أمير المصري دور البطوله بجوار بيرس بروسنان في الدراما الرياضية "العملاق، Giant"، المستوحاة من قصة الحياة الحقيقية للملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم "ناز" حميد ورفاقه الذين يصعدون إلى بطولة العالم تحت وصاية مدرب الملاكمة الأيرلندي بريندان إنجل.
    وسيقدم المصري دور الملاكم اليمني الأسطورة، ويقوم بروسنان بدور المدرب بريندان إنجل. الفيلم من تأليف وإخراج روان أثال، ويشارك في الإنتاج التنفيذي للفيلم سيلفستر ستالون.
    ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في ليدز بإنجلترا في أواخر أبريل. وكان من المقرر في الأصل تصوير جميع تصميماته الداخلية في مالطا، إلا أن شركة AGC اتخذت قرارًا بنقل الإنتاج بأكمله مرة أخرى إلى المملكة المتحدة،
    فيلم "العملاق" يسرد القصة الحقيقية لبدايات حميد المتواضعة في شوارع شيفيلد الصعبة التي تسكنها الطبقة العاملة، واكتشافه من قبل إنجل، وهو نفسه عامل في صناعة الصلب تحول إلى مدرب ملاكمة. إن شراكتهم غير المتوقعة إلى جانب أسلوب ناز غير التقليدي وشخصيته المغرورة وهيمنته المطلقة على الحلبة، دفعتهم إلى قمة نخبة الملاكمة والنجومية العالمية، كل ذلك في مواجهة كراهية الإسلام والعنصرية المتفشية في بريطانيا في الثمانينيات والتسعينيات.
    وكتب الممثل أمير المصري على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي منشورًا على دوره، قائلاً: حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، ويالله من شرف أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حميد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X