جوني ديب : محظوظ بدور ملك فرنسا في «جين دو باري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جوني ديب : محظوظ بدور ملك فرنسا في «جين دو باري

    خلال العرض الأول للفيلم بالمملكة المتحدة ..
    جوني ديب : محظوظ بدور ملك فرنسا في «جين دو باري»

    لندن ـ «سينماتوغراف»
    قال جوني ديب إنه شعر بأنه "محظوظ بشكل غريب" لأنه عُرض عليه دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر في العرض الأول لفيلمه الجديد "جين دو باري" في المملكة المتحدة.
    ورافق ديب مخرجة الفيلم مايوين على خشبة المسرح في مسرح كرزون في مايفير، حيث قدم الثنائي الفيلم لفترة وجيزة مساء أمس الإثنين في لندن.
    وقال على خشبة المسرح في لندن خلال ظهور علني نادر: "أشعر بأنني محظوظ جدًا لأنني عُرض عليّ الدور - بشكل غريب". "لأنه عندما التقيت أنا وماوين لأول مرة وتحدثنا عن فكرة قيامي بالفيلم ولعب دور لويس الخامس عشر، ملك فرنسا - ما يحدث في عقلك هو أنك أتيت من العدم وفجأة ينتهي بك الأمر بدور ملك فرنسا".
    وتابع: "لم يكن الأمر منطقيًا بالنسبة لي، حاولت إقناعها بالعدول عن الأمر"، "لكنها لم تسمع ذلك وكانت لديها شجاعة كبيرة لتضمني إلى طاقمها. مهما فعلنا، ومهما مررنا به أعتقد، وآمل أن تجدوا أن الأمر يستحق معاناة هذا الطفل الذي يحاول تقديم فيلم منذ فترة طويلة".
    كما ألقت مايوين خطابًا موجزًا أوضحت فيه أنها أرادت إنتاج فيلم "جين دو باري" منذ عام 2016، موضحة أنها "كانت مهووسة بشخصية جين لسنوات عديدة لأنها كانت نسوية قبل أي شخص آخر".
    الفيلم هو الأول لديب منذ معركته القانونية الطويلة مع زوجته السابقة أمبر هيرد، الذي افتتح مهرجان كان السينمائي العام الماضي، حيث نال تصفيق حار للممثل والمخرجة لمدة سبع دقائق.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X