سلمان خان يتعرّض لتهديدات بالقتل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلمان خان يتعرّض لتهديدات بالقتل

    حياتهم | سلمان خان يتعرّض لتهديدات بالقتل
    والشرطة تلقي القبض على مطلقي النار

    مومباي ـ «سينماتوغراف»
    ألقت السلطات في مومباي القبض على عضوين من عصابة إجرامية سيئة السمعة بتهمة إطلاق النار على منزل الممثل البوليوودي سلمان خان، انتقاماً لقتل النجم اثنين من الظباء قبل عقود.
    وفي التفاصيل، تمّ الإبلاغ عن حصول إطلاق نار في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 14 (أبريل) خارج منزل سلمان خان في مقرّ إقامته في حي باندرا الراقي في مومباي.
    وبحسب التقارير، قام شخصان على دراجة نارية بإطلاق النار على شقة خان بالطابق الأول، كما وأطلقا طلقات عدة في الهواء قبل أن يلوذا بالفرار. وكان الممثل الشهير في المنزل لحظة وقوع الحادثة.
    وأشارت الشرطة إلى أنّه تمّ اعتقال الرجلين اللذين يبلغان من العمر 24 و21 عاماً اليوم الثلاثاء في ولاية غوجارات الغربية، حيث قال شرطي في منطقة كوتش: "تمكنا من تحديد مكان المتهمين بالقرب من معبد. وصل فريق من الشرطة إلى المعبد وألقى القبض على المتهمين".
    وبعد ساعات من وقوع الحادث، أعلن أنمول بيشنوي، شقيق رجل العصابات لورانس بيشنوي، مسؤوليته عن إطلاق النار، من خلال منشور شاركه على وسائل التواصل الاجتماعي، محذّراً الممثل من أنّ ما حدث كان "الإعلان التشويقي" فحسب.
    الجدير ذكره هو أنّ خان أصبح هدفاً للعصابة منذ عام 1998، بعدما أطلق النار على اثنين من الظباء السوداء في رحلة صيد منذ عقدين من الزمن. وكان زعيم العصابة المسجون لورانس بيشنوي قد هدّد خان بالاغتيال في الماضي.
    وتنحدر عصابة البيشنوي، المتهمة بارتكاب العديد من جرائم القتل والابتزاز، من طائفة دينية موجودة في الصحراء، تعتبر أنّ هذه الحيوانات تقمّص لمرشدهم الروحي.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك ؤ
يعمل...
X