دونا لانغلي تحصل على جائزة Women In Motion في مهرجان كان السينمائي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دونا لانغلي تحصل على جائزة Women In Motion في مهرجان كان السينمائي

    دونا لانغلي تحصل على جائزة Women In Motion
    في مهرجان كان السينمائي

    كان (فرنسا) ـ «سينماتوغراف»
    تتوجه رئيسة شركة يونيفرسال ستوديوز، دونا لانغلي، إلى مهرجان كان السينمائي لهذا العام حيث ستحصل على جائزة Kering Women In Motion السنوية.
    الفائزون السابقون بالجائزة هم جين فوندا (2015)، جينا ديفيس وسوزان ساراندون (2016)، إيزابيل هوبرت (2017)، باتي جينكينز (2018)، غونغ لي (2019)، سلمى حايك (2021)، فيولا ديفيس (2022). ) ، وميشيل يوه (2023).
    ويتم اختيار الفائزين بالجائزة من قبل فرانسوا هنري بينولت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Kering، وإيريس نوبلوخ، رئيسة مهرجان كان، وتيري فريمو، النائب العام للمهرجان. وعند الإعلان عن الجائزة، وصف المنظمون لانغلي بأنها "قوة فريدة في هذا المجال".
    وقال فرانسوا هنري بينولت : "إنه لشرف كبير أن نقدم جائزة Women In Motion لعام 2024 إلى دونا لانغلي، اعترافًا بها كواحدة من أكثر قادة هوليود تأثيرًا"، وأضاف في بيان، "إنه يسلط الضوء على الجهد الجماعي للأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس، ويواجهون بلا كلل الحواجز بين الجنسين والتحيز العنصري ويهدمونها".
    لانغلي، هي أول امرأة بريطانية تدير استوديو كبيرًا في هوليوود وحصلت على وسام الإمبراطورية البريطانية الأكثر تميزًا.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X