ديمي مور مضيفة «حفل أنفار» في «كان السينمائي الـ 77»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ديمي مور مضيفة «حفل أنفار» في «كان السينمائي الـ 77»

    لديها فيلماً تم اختياره للمسابقة الرئيسية ..
    ديمي مور مضيفة «حفل أنفار»
    في «كان السينمائي الـ 77»

    كان (فرنسا) ـ «سينماتوغراف»
    تضم النسخة الثلاثين من حفل أنفار في مهرجان كان السينمائي الـ 77 الممثلة الأميركية ديمي مور، والتي تم اختيارها للقيام بدور رسمي في هذا الحدث الجذاب، الذي سيقام في نهاية مهرجان كان السينمائي لهذا العام في 23 مايو.
    وستنضم إليها في الحفل شير، ويمثل ذلك لم شمل المنظمة والنجمتين شير ومور في استضافة المناسبة، حيث كانتا جزءًا من النجاح المبكر للحدث، وحضرا وترأسا حفل أمفار في كان عامي 1996 و1997 على التوالي.
    وقال كيفن روبرت فروست، الرئيس التنفيذي لمنظمة أمفار: "نحن متحمسون وممتنون لعودة ديمي مور مع أمفار في كان. لقد انضمت إلينا في حفل عام 1997، وساعدت في جمع الأموال المهمة لأبحاث الإيدز، وكانت داعمًا مخلصًا منذ ذلك الحين،”
    سيقام هذا الحدث الحصري، الذي جمع 264 مليون دولار لبرامج أمفار منذ بدايته، في فندق Hôtel du Cap-Eden-Roc الشهير، وسيتضمن عروضًا خاصة إضافية ومزادًا حيًا للسلع الفاخرة والأعمال الفنية.
    ويبدو أن مهرجان كان مزدحم بالنسبة لمور، التي لديها فيلماً تم اختياره لمسابقة المهرجان وهو The Substance للمخرجة كورالي فارجيت وبطولة مارغريت كواللي ودينيس كويد.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X