نشوى مصطفى: استعدت لياقتي الفنية في «إمبراطورية ميم»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نشوى مصطفى: استعدت لياقتي الفنية في «إمبراطورية ميم»

    نشوى مصطفى: استعدت لياقتي الفنية في «إمبراطورية ميم»



    نشوى مصطفى في لقطة من العمل (الشركة المنتجة)
    نُشر: 19:52-5 أبريل 2024 م ـ 26 رَمضان 1445 هـ
    TT

    20

    قالت الفنانة نشوى مصطفى إن ردود الفعل بشأن ظهورها في مسلسل «إمبراطورية ميم» فاقت توقعاتها، مؤكدةً أنها محظوظة بالمشاركة في هذا العمل، وأنها استعادت لياقتها الفنية، بعد تغيبها عشر سنوات عن الساحة الدرامية.

    وتشارك نشوى مصطفى في العمل مع خالد النبوي، وحلا شيحة، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، عن رواية الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.


    نشوى على بوستر مسلسل «إمبراطورية ميم»


    وقالت نشوى في حديثها لـ«الشرق الأوسط» إن «المخرج محمد سلامة، هو السبب الأساسي لقبولها دور أخت خالد النبوي في المسلسل»، موضحةً أنه «على الرغم من قلة الأعمال التي أخرجها، لكنه متميز في توجيه الفنانين، ويستطيع طوال الوقت أن يكون سبباً في تفوق الممثل في الدور الذي يؤديه، ولذلك طلبت منه توجيهي باستمرار لنصل إلى أفضل نتائج ممكنة».

    وأشارت نشوى إلى أن وجود خالد النبوي بطلاً للعمل من أهم وأقوى أسباب موافقتها على المشاركة، مشيرةً إلى أنها شاركت معه في عدة أعمال سابقة، وتربطها به علاقة صداقة، معتبرة أن «جمهور خالد النبوي يتمتع بخصوصية شديدة، ويضمن النجاح لأي عمل»، وفق تعبيرها.


    نشوى ومحمود حافظ في مشهد مشترك من المسلسل (الشركة المنتجة)


    وذكرت نشوى أنها «تلقت الكثير من الرسائل التي تشيد بدورها في العمل»، لافتةً إلى أنها تعيش حالة من السعادة بشأن الاستقبال الجماهيري لدورها، خصوصاً أن «عدداً كبيراً من المتابعين أرسلوا إليها يؤكدون أنهم يرونها على الشاشة أختاً لهم وليس لـ(مختار)، وهي الشخصية التي يؤديها خالد النبوي في المسلسل».

    وعن غيابها لنحو عشر سنوات عن الدراما منذ آخر ظهور لها في مسلسل «أنا وبابا وماما» عام 2014، تقول نشوى إنها «قدمت الكثير من البرامج خلال تلك الفترة، وبالتالي لم تكن غائبة تماماً عن المشهد، لكنها لم تجد في الأدوار التي كانت تُعرض عليها ما يلائمها».

    وأوضحت نشوى أن «عملها في تقديم البرامج طوال السنوات العشر الأخيرة منحها الفرصة لترفض أدواراً لا تناسبها، ولا تتنازل عن رغبتها في تقديم محتوى جيد».

    وأشارت إلى أنها «تعتز بهذه التجربة التي سمحت لها بالتعرف على عوالم جديدة عليها واكتساب خبرات كبيرة».


    نشوى أكدت أنها تلقت العديد من الرسائل التي تشيد بدورها في المسلسل (حسابها على «فيسبوك»)


    وعن أكثر ما أرهقها خلال تصوير المسلسل، قالت نشوى إن «محاولتها استعادة لياقتها الفنية بعد عشر سنوات من الغياب تطلّبت منها الكثير من الجهد والتركيز، بخلاف جداول التصوير والانتظار لساعات طويلة للانتهاء من مشهد، وهو الأمر الذي لم تكن معتادة عليه منذ سنوات».

    بينما تؤكد أنه «على الرغم من أن الأمر قد يبدو مرهقاً فإنها تنتظر أوقات التصوير، لتقابل زملاءها الذين باتوا جزءاً من أسرتها بالفعل، حيث يتميز العمل بجو أسريّ وصداقات حميمة وهو ما يظهر على الشاشة ويشعر به المشاهد الذي لا يمكن خداعه».

    وعن استثمار مشاركتها بالمسلسل في أعمال مقبلة، أكدت الفنانة المصرية أن «ردود الفعل التي تلقتها جعلتها تتمسك أكثر بعدم قبول أي أدوار من أجل الوجود فقط، وإنما يجب أن يحمل الدور قيمة تضاف إليها، ويمنحها مساحة تستطيع من خلالها تقديم الجديد للعمل ولنفسها»، موضحةً أنها «لم تحسم بعدُ مشاركتها في مشاريع فنية خلال الفترة المقبلة».
يعمل...
X