جيرولامو فرانشيسكو ماريا مازولا"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جيرولامو فرانشيسكو ماريا مازولا"

    جيرولامو فرانشيسكو ماريا مازولا"
    المعروف أيضًا باسم فرانشيسكو مازولا أو ، بشكل أكثر شيوعًا ، كان بارميجيانينو رسامًا وصانع طباعة إيطاليًا نشطًا في فلورنسا وروما وبولونيا ومدينته الأصلية بارما. يتميز العمل بـ "شهوانية راقية" وغالبًا ما تكون استطالة للأشكال ويتضمن رؤية القديس جيروم (1527) ومادونا الأيقونية ذات العنق الطويل (1534) ، وإن كانت غير نمطية إلى حد ما ، ويظل أشهر فنان معروف من الجيل الأول الذي تقع الوظائف بأكملها في فترة Mannerist.

    لطالما تم الاعتراف بموهبته الرائعة والفردية ، لكن مسيرته المهنية تعطلت بسبب الحرب ، وخاصة نهب روما عام 1527 ، بعد ثلاث سنوات من انتقاله إلى هناك ، ثم انتهى بوفاته عن عمر يناهز 37 عامًا فقط. أنتج رسومات رائعة ، وكان من أوائل الرسامين الإيطاليين الذين جربوا الطباعة بنفسه. في حين أن أعماله المحمولة كانت تُجمع دائمًا بشكل كبير وهي الآن في المتاحف الكبرى في إيطاليا وحول العالم ، فإن مشروعيه الكبيرين في اللوحات الجدارية موجودان في كنيسة في بارما وقصر في بلدة صغيرة قريبة. وقد أدى هذا إلى جانب افتقارها إلى الموضوعات الرئيسية الكبيرة إلى كونها أقل شهرة من الأعمال الأخرى لفنانين مشابهين.
    ..
    ..
    مادونا مع القديس زكريا-تفصيل-
    بارميجيانينو التاريخ: 1527-1530 النمط: Mannerism (أواخر عصر النهضة) النوع: رسم ديني وسائل الإعلام: زيت ، قماش المكان: معرض أوفيزي ، فلورنسا ، إيطاليا الأبعاد: ٦٠ × ٧٥.٥ سم

    ابـنُ الـفَن - The Son oF Art
    _____
يعمل...
X