أدوات تقنية لعشاق الألعاب الإلكترونية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أدوات تقنية لعشاق الألعاب الإلكترونية

    أدوات تقنية لعشاق الألعاب الإلكترونية



    موجه إشارة «إي 6»
    • واشنطن: غريغ إيلمان*

    نُشر: 12:01-20 مارس 2024 م ـ 10 رَمضان 1445 هـ
    TT

    20سيكون من دواعي سرور اللاعبين في المنازل وخارجها أن يسمعوا عن جهاز «موجه الإشارة» الجديد للألعاب E6 AX6000 8 - Stream Wi - Fi Gaming Router من شركة «ريي» Reyee المعروفة على نطاق عالمي التي تصنع أجهزة التوجيه وأنظمة «واي فاي» الأخرى لتوفير اتصال منزلي سلس.


    موجه إشارة «إي 6»

    موجه إشارة


    يحتوي الطراز E6 على كل ذلك، وقد تم تصميمه باستخدام أحدث التقنيات لسرعات فائقة السرعة وأداء لا مثيل له وتغطية موسعة لمناطق ممتدة. يحتوي الجهاز على أحدث تقنيات Wi - Fi 6 (802.11ax)؛ فهو يوفر سرعات فائقة تصل إلى 5952 ميغابت في الثانية. ويتضمن قناة بتردد 160 ميغاهرتز لضمان معدلات نقل البيانات المثالية لتجربة لعب وبث سلسة عبر الإنترنت، وكلها خالية من التأخير وتستجيب على الفور.

    سيستفيد عشاق الألعاب من تسريع الألعاب المتقدم في «إي 6»، مثل Gaming Wi - Fi والتحكم التلقائي في النطاق الترددي Auto Bandwidth Control. ويوصف التحكم في النطاق الترددي، بأنه يعطي الأولوية لحركة مرور الألعاب، مما يضمن تجربة متواصلة حتى أثناء الأنشطة كثيفة النطاق الترددي.

    وتتيح هذه الإدارة الديناميكية للمستخدمين تنزيل ملفات كبيرة مثل الأفلام أو بث المحتوى في الخلفية دون المساس بأداء الألعاب.

    تم تصميم E6 بمنفذ ألعاب مخصص، ما يسمح للأجهزة المتصلة بالاستفادة من تحديد الأولويات التلقائية، ويضمن اتصالاً سريعاً ومستقراً. ما عليك سوى توصيل كومبيوتر الألعاب أو وحدة التحكم عبر منفذ LAN.

    هناك أيضاً 8 وحدات أمامية و8 هوائيات لضمان إرسال واستقبال قوي للإشارة. وهذا يسمح للإشارات بالتغلب على العوائق، بما في ذلك الجدران، لتقليل التأخير وزمن الوصول وتوفير تغطية كاملة القوة للمنزل بالكامل لتجربة ألعاب لا مثيل لها.

    «إي 6» يتوافق مع مودم أي مزود خدمة إنترنت منزلي (وهو مطلوب). يتضمن شبكة VPN آمنة للغاية، التي تدعم شبكة VPN-PPTP المفتوحة، وشبكات هجينة مع التحكم بلمسة واحدة.

    ويبلغ ثمن الجهاز 169.99 دولار. www.ireyee.com


    وحدة التحكم «رينبو 2»

    وحدة تحكم لاسلكية


    ملحق آخر للألعاب تم إطلاقه أخيراً هو وحدة التحكم اللاسلكية Rainbow 2 Pro Translucent من شركة Bigbig Won، وهي شركة معروفة في صناعة الأجهزة الطرفية للألعاب.

    تم تصميم الوحدة لتلبية احتياجات كل من اللاعبين المحترفين واللاعبين العاديين على منصات ألعاب متعددة، بما في ذلك Windows PC وXbox وPS4 وAndroid وiOS وNintendo Switch - ما يلغي الحاجة إلى برامج تشغيل إضافية. باستخدام تطبيق BIGBIG، يمكن للمستخدمين إجراء تعديلات في الوقت الفعلي للتحكم في الحركة وعصا التحكم والمشغل والأزرار وإعدادات الماكرو.

    تقدم Bigbig Won تقنية Gyrocon plus في وحدة Rainbow 2 Pro، التي توفر عصا تحكم «0» في المنطقة الميتة للعب دقيق. ومع عصا التحكم بدقة 12 بت وأكثر من 2000 محور، تضمن وحدة التحكم لعباً سلساً وسريع الاستجابة.

    يحتوي «رينبو 2» على زرين خلفي وعلوي، ومشغلات تأثير القاعة، وعصا التحكم ALPS. اهتزاز المحرك المزدوج مدمج ويمكن تعديله حسب مستويات الشدة. يمكن تبديل عصي الإبهام وD - Pad القابلة للتبديل لكل نوع لعبة للمساعدة في الحصول على ميزة على اللاعبين الآخرين.

    يتم الاتصال بـRAINBOW 2 Pro من خلال اختيار وحدة دونغل لاسلكي 2.4G أو Bluetooth أو اتصال سلكي عبر كابل USB. وتسمح هذه المرونة للاعبين باللعب عبر منصات مختلفة.

    يتيح الاتصال قريب المدى استشعار أميبو اللاسلكي على منصة «سويتش»، حيث يتميز RAINBOW 2 Pro بمعدل استقصاء فائق يبلغ 1000 هرتز، وجيروسكوب ذو 6 محاور، و4x أزرار قابلة لإعادة التعيين، والاهتزاز، والتوربو، وتخصيص التطبيق، ووظيفة NFC والتنبيه.

    وهو يحتوي على غلاف شبه شفاف مع سطح غير لامع، ويمكن أيضاً تخصيص تأثيرات إضاءة RGB الجذابة على وحدة التحكم حسب تفضيلات كل مستخدم من خلال التطبيق. تعمل البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن بقوة 1000 ملي أمبير - ساعة على تشغيل جهاز RAINBOW 2 Pro لمدة تصل إلى 15 ساعة من اللعب. يعمل منفذ الصوت 3.5 ملم لكل من الإدخال والإخراج. تبلغ تكلفة وحدة التحكم اللاسلكية 47.99 دولار، وتكلفة قاعدة الشحن 59.99 دولار. www.bigbigwon.com

    * خدمات «تريبيون ميديا»
يعمل...
X