المصور:أيمن الشحات .صور من البرية المصرية 13 صياد السمك الشائع Common kingfisher.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المصور:أيمن الشحات .صور من البرية المصرية 13 صياد السمك الشائع Common kingfisher.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	FB_IMG_1711316678352.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	54.4 كيلوبايت  الهوية:	198154
    مبارك عليكم الشهر
    صورة ومعلومة من البرية المصرية 13
    صياد السمك الشائع
    Common kingfisher
    الاسم العلمي: (Alcedo atthis)
    معروف أيضًا باسم الرفراف الأوراسي والرفراف الأوربي هو صياد صغير الرفراف ييلغ حجمه من 17-19 سم ووزنه من 20-37 جم وبذلك يكون أصغر أنواع صياد السمك, له سبعة أنواع فرعية معترف بها ضمن توزيعه الواسع عبر أوراسيا وشمال أفريقيا. إنه مقيم في معظم نطاقه، ولكن يهاجر من المناطق التي تتجمد فيها الأنهار في الشتاء.

    هذا الطائر بحجم العصفور له شكل الرفراف قصير الذيل وكبير الرأس؛ الأجزاء العلوية زرقاء، الأجزاء السفلية برتقالية ومنقار طويل. يتغذى بشكل رئيسي على الأسماك التي يتم صيدها عن طريق الغوص، وله تكيفات بصرية خاصة لتمكينه من رؤية الفريسة تحت الماء. يتم وضع البيض الأبيض اللامع في عش في نهاية جحر على ضفة النهر.

    ???
    ?تصعب مراقبته لصغر حجمه وسرعته.

    #natgeowild #wildlife #wildlifephotography #earthpix #naturyst #featured_wildlife #animal_sultans #earthcapture #ig_naturelovers #clawsnwings #Animal_Elite #marvelshots #your_best_shots #dslrofficial #bd_pro #splendid_earth #exclusive_shots #exclusive_wildlife #yourshotphotographer #مصر_جميلة #فيها_صورة_حلوة #مش_كلها_عصافير_وبط #في_حب_مصر #nikon #mentorgraphy #birds #natgeoyourshot #nikonphotographer #natgeo #رمضان
يعمل...
X