أفضل الألعاب الأسبوعية الجديدة للأندرويد والآيفون [24/3/5]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل الألعاب الأسبوعية الجديدة للأندرويد والآيفون [24/3/5]


    أفضل الألعاب الأسبوعية الجديدة للأندرويد والآيفون [24/3/5]







    نشارك معكم كل أسبوع جديد ما تم طرحه من ألعاب على منصة الهواتف الذكية سواء في متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد أو آب-ستور لهواتف آيفون، فقد انتهينا اليوم من رصد واستكشاف الالعاب الجديدة واختيار تلك التي تستحق الأفضلية وحان الوقت لنستعرضها من خلال السطور الآتية، لذا إن كنت من عشاق تجربة الألعاب الجديدة فهنا ستعثر على مجموعة اختيارات ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك، خاصًة وان معظمها ألعاب مجانية. وفي حال لم تطلع على ألعاب الأسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مميزة أيضًا.




    تحميل ألعاب موبايل جديدة


    1- لعبة Flying Tank





    لعبة اطلاق نار جديدة تم طرحها مؤخرًا لمنصات الحاسوب والهواتف الذكية، Flying Tank مجانية حيث يكون دور اللاعب هو الطيران باستخدام دبابة من أجل إنقاذ الأمل الأخير للبشرية ضد الغزو الفضائي. ببساطة، مهمتك الرئيسية هي استعادة الأرض من الغزاة الفضائيين. يتضمن ذلك شق طريقك عبر قواتهم وهزيمة الزعماء الأقوياء. هناك مستويات وتحديات صعبة، ويمكنك مواجهة خطر الكائنات الفضائية بمفردك أو التعاون مع صديق في "الوضع التعاوني المحلي". تتمتع اللعبة برسوميات رائعة، وتتيح للاعب تخصيصات كثيرة، حيث أن جزء أساسي من دورك هو تجربة أسلحة وترقيات مختلفة، وبإمكانك تخصيص دبابتك للعثور على العتاد الذي يناسب أسلوب لعبك والتحديات المقبلة.
    2- لعبة Tumble Rush





    تشبه إلى حدٍ كبير الألعاب الكلاسيكية لدحرجة الكرة! ففي Tumble Rush يكون هدفك الأساسي هو توجيه الكرة والتحكم بها عبر إمالة جهازك لدحرجتها عبر مستويات صعبة مليئة بالعقبات والفخاخ. ستحتاج أيضًا إلى الضغط على الشاشة بإستمرار للمناورة في الدورات الصعبة وتجنب العوائق وجمع العملات المعدنية. مهمتك هي إكمال كل مستوى بنجاح، والتقدم خلال اللعبة وتحدياتها المتنوعة. تتوفر ميزات مثل التجارب الزمنية والوضع اللانهائي لتسمح للاعبين بتحدي نتائجهم أو محاولة التغلب على الآخرين في لوحات المتصدرين العالمية. يمكنك تخصيص مظهر اللعبة باستخدام العملات المعدنية التي تجمعها، فضلًا عن التحكم في الموسيقى الخلفية للعبة.
    3- لعبة Bat to Bed





    لعبة جديدة تركز على طريقة اللعب البسيطة والصعبة في نفس الوقت، حيث كل ما عليك هو استخدام زر واحد على الشاشة للتحكم في الخفاش ومساعدته على الطيران إلى أعلى مع تخطي العقبات المختلفة على طول الطريق. في Bat to Bed ستحتاج إلى مراقبة توقيت العوائق المتحركة، والتخطيط لنقراتك بعناية، وتطوير إستراتيجيات للصعود بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. تتميز اللعبة بالرسومات الرائعة والجماليات القديمة الساحرة التي تضيف إلى التجربة. يشجع تصميم المستويات على الجري السريع، حيث يهدف اللاعبون إلى إكمال المستويات في أسرع وقت ممكن.
    4- لعبة Duel Revolution





    تدور أحداث اللعبة في جزيرة تُدعى بيتاكورا والمليئة بالأسرار وأنواع Evo المختلفة. كلاعب، يتم تشجيعك على الكشف عن تقاليد العالم واكتشاف مخلوقات Evo الجديدة. دورك الأساسي هو أن تصبح مبارزًا قويًا وهذا ينطوي على استكشف العالم للعثور على مخلوقات Evo البرية والتقاطها والانخراط في المعارك لمساعدة Evos على الارتقاء بالمستوى والتطور ويصبح أقوى، وكذلك تحدي اللاعبين الآخرين في معارك في الوقت الفعلي لاختبار مهاراتك واستراتيجياتك. بشكل عام: Duel Revolution لعبة مسلية للغاية، ودورك كلاعب واضح وسهل ألا وهو إنشاء فريق قوي من المخلوقات المحاربة، واستكشاف العالم، ومحاربة لاعبين آخرين لتعزيز القوة، والمساهمة في مجتمع اللعبة النشط.
    5- لعبة Ada's Study





    تدور أحداث لعبة Ada's Study حول اختفاء آدا لوفلايس، عالمة الرياضيات اللامعة ورائدة برمجة الكمبيوتر. باعتبارك اللاعب، تدخل إلى مكتبها بمهمة الكشف عن اختفائها الغامض والسر الرياضي الذي كانت تخفيه. تتكون اللعبة بشكل أساسي من ألغاز ميكانيكية معقدة مرتبطة بسرد أعمق. يمكنك التقدم من خلال حل هذه الألغاز وكشف القرائن التي خلفتها Ada Lovelace. تتكون اللعبة بشكل أساسي من ألغاز ميكانيكية معقدة مرتبطة بسرد أكثر تعقيدًا. يمكنك التقدم من خلال حل هذه الألغاز وكشف القرائن التي خلفتها Ada Lovelace. بشكل عام، كن مستعدًا للألغاز الميكانيكية التي تثير عقلك والتي تختبر قدراتك المنطقية وحل المشكلات.
    ♛ ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة
يعمل...
X