ما هو افضل علاج للغازات في البطن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هو افضل علاج للغازات في البطن


    افضل علاج للغازات في البطن



    تعتبر مشكلة الغازات من المشاكل الشائعة التي يمكن أن تصاب بها النساء. لكن لا تقلقي حيال هذا الأمر إذ يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم أبرز العلاجات للغازات في البطن.

    تناول شاي النعناع: يعمل شاي النعناع على علاج ألم البطن ومشكلة الغازات أيضًا إذ يحتوي على مادة المنثول التي تعمل على ترخية العضلات في الجهاز الهضمي. لذلك، تأكدي من تناول كوب من شاي النعناع بعد العشاء فورًا.
    تناول الزنجبيل: يعتبر الزجبيل الحل المناسب في حال كنت تعانين من عسر الهضم أو ألم البطن أو الغثيان أو من الغازات إذ يحتوي على خصائص تعمل على علاج أي مشكلة صحية التي تعانين منها.
    تناول شاي البابونج: يمكن لشاي البالبونج أن يعالج مشكلة الغازات التي تعانين منها إذ يحتوي على خصائص مضادة للإلتهابات والتشنجات. كما يعمل شاي البابونج على ترخية أعصابك وعلى علاج حرقة المعدة.
    تناول اليقطين: غالبًا ما تكون مشكلة الغازات ناتجة عن تناول بعض أنواع الأطعمة. في هذه الحالة، يمكنك تناول اليقطين مع كل وجبة تحصلين عليها إذ يعمل هذا النوع من الطعام على علاج مشكلة الغازات التي تعانين منها.
    شرب المياه مع الليمون: يمكن لهذا المشروب أن يعمل على هضم الطعام الذي تتناولينه بالشكل اللازم، الأمر الذي يحد من نسبة معاناتك من مشكلة الغازات في البطن.

    أخيرًا، في حال لم تشعري بأي تحسن بعد مرور بضعة أيام، تأكدي من استشارة الطبيب الذي يمكنه أن يساعدك أكثر في هذا الموضوع.






يعمل...
X