عدسة:نبيل إسماعيل. مجموعة صور في لبنان لوزير الخارجية الإسباني :مانويل ألباريس بوينو.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عدسة:نبيل إسماعيل. مجموعة صور في لبنان لوزير الخارجية الإسباني :مانويل ألباريس بوينو.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Screenshot_٢٠٢٤٠١٢٤-٠٦١٤٣٠_Facebook.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	90.4 كيلوبايت  الهوية:	188638
    صور في مجموعة صور لوزير الخارجية الإسباني
    وزير الخارجية في المملكة الإسبانية مانويل ألباريس بوينو :
    إنّنا نركز على حل الدولتين وتطبيق هذا الحل والاعتراف بدولة فلسطين
    وقال في مؤتمر صحافي اثر انتهاء اللقاء مع الرئيس ميقاتي
    سأقوم بجولة مكثّفة هنا في لبنان بدأت بالاجتماع مع رئيس الوزراء نجيب ميقاتي الذي أتوجه إليه بالشكر. تحدّثنا عن الوضع الاقليمي والمحلي، وأنا ألبّي دعوة ميقاتي بعد الاجتماع به في دافوس مع وزراء الخارجية الأوروبيين ".

    وأضاف أنّ "لبنان في صلب نقاشاتنا، وسأزور دول المنطقة كافة ويهمّنا آراء كل هذه الدول"، مؤكداً أنّ "إسبانيا تعمل من أجل الاستقرار والسلام في الشرق الاوسط، ونحن نتعاون مع أصدقائنا".

    وتابع قائلاً: "إنّنا نركز على حل الدولتين وتطبيق هذا الحل والاعتراف بدولة فلسطين. معاناة الفلسطينيين في غزّة لا تحتمل ولا يمكننا أن نسمح بذلك، ولا مشاهدة المزيد من النساء ومن الأطفال الفلسطينيين يعانون كل هذه المعاناة".

    وأكد الوزير الإسباني أنّه "اقترحنا دعوة عاجلة لعقد مؤتمر دولي للسلام، ودعت دولتنا الى حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين واقعية وقابلة للحياة، فمعاناة السكان المدنيين في غ زة لا تحتمل ولا يمكننا مواصلة رؤية المزيد من القتلى ومعاناة عائلات الرهائن الذين يجب اطلاق سراحهم فوراً وندعو الى وقف فوري ودائم لاطلاق النار ونطالب بالافراج الفوري وغير المشروط عن الجميع".

    وختم قائلاً: "إنّ المؤتمر الدولي هو اقتراح إسباني، وبذلك سيكون لنا دور في تطوير خطة السلام التي قدمها المفوض الأوروبي جوزف بوريل في ختام جلسة مجلس الشؤون الخارجية، ولبنان هو من الجهات الفاعلة الرئيسية التي تريد إسبانيا التعاون معها".
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	FB_IMG_1706066098109.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	107.7 كيلوبايت  الهوية:	188639 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	FB_IMG_1706066115652.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	61.7 كيلوبايت  الهوية:	188640 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	FB_IMG_1706066122133.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	60.9 كيلوبايت  الهوية:	188641
يعمل...
X