الترشيح الـ 11 لـ سكورسيزي في نفس الفئة..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الترشيح الـ 11 لـ سكورسيزي في نفس الفئة..

    الترشيح الـ 11 لـ سكورسيزي في نفس الفئة..
    غريتا غيرويغ وكريستوفر نولان من بين المرشحين
    لجوائز نقابة المخرجين الأمريكية 2024

    لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»
    أعلنت نقابة المخرجين الأمريكية (DGA) يوم أمس الأربعاء عن ترشيحاتها لجوائز DGA لعام 2024.
    ومن بين المرشحين غريتا غيرويغ عن فيلم Barbie، ويورجوس لانثيموس عن فيلم Poor Things، وكريستوفر نولان عن فيلم Oppenheimer، وألكسندر باين عن فيلم The Holdovers، ومارتن سكورسيزي عن فيلم Killers of
    the Flower Moon.
    وفي فئة المخرج الأول، ترشح كورد جيفرسون (American Fiction)، مانويلا مارتيلي (Chile ’76)، نورا نياساري (Shayda)، أ.ف. روكويل (A Thousand and One) وسيلين سونغ (Past Lives).
    هذا هو ترشيح سكورسيزي الحادي عشر لـ DGA في نفس الفئة. فقط ستيفن سبيلبرغ هو المتميز بـ 13 ترشيحاً، أما نولان فلديه حتى الآن خمسة ترشيحات، وتلقت غيرويغ ترشيحاً، ويعد المرة الثالثة عشرة التي يتم فيها ترشيح امرأة في هذه الفئة.
    في العام الماضي، تم استبعاد المخرجات بشكل ملحوظ من الترشيحات، كما تم إعادة تسمية جائزة المخرج لأول مرة إلى جائزة مايكل أبتيد للإنجاز الإخراجي المتميز في فيلم سينمائي طويل لأول مرة.
    وقالت ليزلي لينكا جلاتر، رئيسة DGA، في بيان: "في عام مليء بالعديد من الأفلام الاستثنائية، تم ترشيح مجموعة مذهلة من رواة القصص الموهوبين". لقد دمجت أفلامهم بين البراعة التقنية والرؤى الفنية الفريدة التي استحوذت على عمق التجربة الإنسانية وتركت أثراً لا يمحى على الجماهير في جميع أنحاء العالم. تهانينا لهؤلاء المخرجين الرائعين على ترشيحاتهم المستحقة».
    سيتم الكشف عن الفائزين في جميع الفئات في حفل توزيع جوائز DGA السنوي السادس والسبعين، والذي سيقام يوم 10 فبراير بفندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس.

    http://cinematographwebsite.com/

    #فيلم، #فيديو، #أفلام، #فيديوهات، #ممثل، #ممثلين، #ممثلة، #ممثلات، #سينما، #سيما، #هوليوود، #فيلم_اليوم، #رعب، #رومانس، #كوميدي، #أكشن، #خيال_علمي، #وثائقي، #تاريخي، #مهرجانات_سينمائية، #سينما_العالم، #سينما_مختلفة، #تقارير_فنية، #مراجعات_أفلام، #بلاتوهات، #نجوم، #أخبار، #ذاكرة_العالم_أمام_عينيك
يعمل...
X