شركة سويسرية تعلن إنتاج :طائرة خارقة سرعتها خمسة أضعاف المعتاد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة سويسرية تعلن إنتاج :طائرة خارقة سرعتها خمسة أضعاف المعتاد

    طائرة خارقة سرعتها خمسة أضعاف المعتاد

    أعلنت شركة سويسرية ناشئة أنها تعتزم إنتاج طائرة خارقة ستكون الأسرع في العالم ومن شأنها أن تقطع المسافة من أوروبا إلى أستراليا في أربع ساعات فقط بدلاً من عشرين ساعة.
    وتتفوق هذه الطائرة في سرعتها على سرعة الصوت وتعمل بالهيدروجين، ومن المفترض أن تقوم بنقل الركاب كرحلة تجارية عادية لكن الطريق من أوروبا إلى أستراليا اللتان تشكلان أبعد الرحلات في العالم، ستستغرق أربع ساعات فقط بدلاً من عشرين ساعة طيران كما هو الحال الان.
    وتتطلع الشركة السويسرية الناشئة التي تحمل اسم «Destinus» إلى تقليص وقت الرحلة إلى ما يزيد قليلاً عن أربع ساعات، بطائرة ركاب تفوق سرعتها سرعة الصوت تعمل بالهيدروجين.
    وكانت الشركة تختبر نموذجها الأولي لطائرتها على مدار العامين الماضيين، حيث أعلنت عن رحلات تجريبية ناجحة لنموذجها الأولي الثاني الذي يحمل الاسم «Eiger» في نهاية عام 2022.
    وأعلنت الشركة الآن عن مشاركتها في برنامج تديره وزارة العلوم الإسبانية، كجزء من خطط الحكومة الإسبانية لتطوير رحلات جوية أسرع من الصوت تعمل بالهيدروجين.
    ويعد هذا المشروع جزءاً من مساعي إسبانيا لتكون في طليعة تطوير وإنتاج وسائل النقل المعتمدة على الهيدروجين في عدد من القطاعات.
    #اغرب_من_الخيال_الصفحه_المرعبه
يعمل...
X