الفنانة المصرية :إسعاد يونس..مسلسل:تيتا زوزو.. يُعيدها إلى البطولات التلفزيونية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنانة المصرية :إسعاد يونس..مسلسل:تيتا زوزو.. يُعيدها إلى البطولات التلفزيونية

    تيتا زوزو» يُعيد إسعاد يونس إلى البطولات التلفزيونية
    مؤلف المسلسل تحدث لـ«الشرق الأوسط» عن تفاصيل العمل


    إسعاد يونس (حسابها على «فيسبوك»)
    • القاهرة : أحمد عدلي
    • تستعد الفنانة المصرية إسعاد يونس للعودة إلى البطولة التلفزيونية من خلال مسلسل «تيتا زوزو»، المقرر عرضه العام المقبل على الشاشات المصرية، من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.
      وقال مؤلف العمل، محمد عبد العزيز، لـ«الشرق الأوسط» إن «المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التي تطرح مشكلات حياتية في تربية الأطفال من خلال علاقة الجدة، التي تقوم بدورها إسعاد يونس مع أحفادها السبعة».
      يونس مع مؤلف المسلسل (الشرق الأوسط)
      وبينما تواصل المخرجة شيرين عادل ترشيح باقي الأدوار الرئيسية في المسلسل، الذي تَحدَّد موعد تصويره بشكل مبدئي نهاية الشهر الحالي، للعرض خارج السباق الرمضاني المقبل، فإنه تم الاستقرار على مشاركة مجموعة من الفنانين منهم محمود البزاوي، وفرح يوسف، ومحمد الكيلاني، ونور محمود، بجانب اختيار الأطفال الذين سيقومون بأدوار الأحفاد.
      مؤلف المسلسل، الذي يعمل مدير تحرير برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه إسعاد يونس، يؤكد أن «احتكاكه المباشر مع بطلة المسلسل، وفهمه لشخصيتها لطول فترة عملهما معاً؛ أمران جعلاه يدرك ما تحبه، والأفكار التي تعجبها، خصوصاً أنها ليست منفصلة عن الواقع الذي يعيشه جيل الشباب، وتتواصل معه وتحتك به من خلال متابعتها مواقع التواصل الاجتماعي، وآراء وانطباعات الجمهور باستمرار».
      يؤكد محمد عبد العزيز أن شخصية «تيتا زوزو» كُتبت خصيصاً للفنانة إسعاد يونس، التي عكفت، على مدار عام كامل من التحضيرات، على متابعة تفاصيل الحلقات، وتطور الأحداث، لكنها لم تتدخل أو تطلب أي تعديل، وهو
      ما يميزها بوصفها ممثلة محترفة.

      لقطة من مسلسل «بكيزة وزغلول» (أرشيفية)
      تدور الأحداث حول «تيتا زوزو»، الجدة الأرملة التي كانت تعمل بمجال الزراعة، ولديها ولدان وابنتان، ونشاهد علاقتها بأحفادها، وكيفية تعاملهم معها ومع المشكلات التي يتعرضون لها في حياتهم، من خلال قصة حياة عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة.
      يقول المؤلف الشاب الذي يخوض من خلال «تيتا زوزو» أولى تجاربه بالكتابة الدرامية، إن «إسعاد يونس كانت لديها رغبة في تقديم عمل به رسالة مهمة ومُسلٍ في الوقت نفسه، وهو ما وجدته في المسلسل، خصوصاً مع تركيزه على المشكلات الاجتماعية المرتبطة بتربية الأبناء وليست المادية فقط، أو حتى المشكلات التي تواجههم في التعليم».
      وأضاف أنه استفاد في المواقف التي يرصدها بالعمل، من مشاهدته مشكلات ابنته ذات السنوات التسع، وما شاهده معها من مواقف تعرضت لها هي أو زميلاتها، مشيراً إلى أن «والد أحد الأطفال الذين سيظهرون في الأحداث فوجئ بمشهد مكتوب في الأحداث مشابه لموقف تعرّض له نجله في الحقيقة».
      يونس في لقطة مع عادل إمام (أرشيفية)
      وتنتظر يونس عرض فيلمها الجديد «عصابة عظيمة»، الذي تجسد فيه شخصية زعيمة عصابة كفيفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.
      وكان مسلسل «يا رجال العالم اتحدوا» عام 2000 آخر بطولات الفنانة المصرية، في حين ركزت يونس، التي تترأس «الشركة العربية للإنتاج السينمائي والتوزيع»، في العقد الأخيرة على تقديم برنامج «صاحبة السعادة» مع مشاركات شرفية في أعمال درامية عدة، كان أحدثها مسلسل «كامل العدد»، التي عرض في موسم رمضان الماضي.
يعمل...
X