الجائزة التقديرية الموسم السادس 2017 2016 جائزة حمدان الدولية للتصوير الفوتوغرافي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجائزة التقديرية الموسم السادس 2017 2016 جائزة حمدان الدولية للتصوير الفوتوغرافي

    الجائزة التقديرية
    الموسم السادس 2017 2016
    جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافي

    Appreciation award
    Season six 2016 2017
    Hamdan bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum International Photography Award

    الجائزة التقديرية

    في كل الميادين هناك أسماء برات من حيث تقديم كل ما هو جديد وشامل بعد سلين من الخبرات المتراكمة التي لفعت بها أهل المهلة ومثلت رسالة مهلية يحافظ عليها الآخرون ويسعى كل من جالية لتطوير وتدعيم ما وصلوا إليه في سبيل الارتقاء بالمنظومة ككل .

    ولأن التصوير يعد من الفنون المهنية التي مع الاستمرارية الحتمية للحضارة البشرية لابد وأن تواكب كل ما هو جديد من حولها ، رأت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي تقديم واجب التقدير لتلك الأسماء التي أسهمت في تطوير من التصوير وقدمت خدمات جليلة للأجيال الجديدة التي تسلمت زمام أمور هذه الرسالة الغنية السامية من خلال عدسة الإبداع لتنال جائزة التقدير .

    PHOTOGRAPHY APPRECIATION AWARD

    the many people within are There photography industry who are dedicated and relentless in their pursuit for excellence . These people offer their services and expertise without expecting a return on their efforts and therefore form a vital part of the photographic community .

    The ' Photography Appreclation Award ' is a special category for a person or group who has shown long - standing commitment to enhancing the art of photography . HIPA hopes to give back a small portion of the respect and appreciation due , by creating a special award which celebrates those who do so much for the field of photography .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	1699204495768.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	87.3 كيلوبايت  الهوية:	176324 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	1699204495756.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	70.7 كيلوبايت  الهوية:	176325
يعمل...
X