فن الريش .. الفنان الأمريكي كريس ماينارد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فن الريش .. الفنان الأمريكي كريس ماينارد

    Chris Maynard Featherfolio art
    كريس ماينارد ، فن الريشة


    كريس ماينارد فنان أمريكي يصنع تراكيب نحتية دقيقة باستخدام الريش الحقيقي. عمل كريس ماينارد في مجال الريش منذ أن كان عمره 12 عاماً ، لكنه بدأ فقط في عرض أعماله في عام 2010.

    يجمع كريس ماينارد بين معرفته العلمية وحسه الفني وحبه للريش والحياة في شكل فني جديد. رسالته هي رسالة الجمال وتقدير الحياة وخاصة الطيور والحفظ. مصدر إلهامه ينشأ في الغالب في موطنه شمال غرب الولايات المتحدة على الرغم من أن موضوعاته جذابة في جميع أنحاء العالم.
    ​​​​​​
    يطبق طرقاً مختلفة للفن والتصميم والحرف باستخدام مقص الجراحة والملقط والمشارط والمكبرات لترتيب الريش. نظراً لأن الريش ثلاثي الأبعاد ، فإن السيد ماينارد يهدف إلى احترام شكله. إنه لا يقوم بلصقها بشكل مسطح على الخلفية ولكنه يفصل بينها بحيث يتم تحسين منحنياتها وأشكالها وتعزيزها بشكل مضاعف من خلال وضعها في مربعات الظل بحيث يلقي الريش بظلاله ويتغير وفقًا لشدة الضوء وجودته واتجاهه. على عكس لوحة الرسامين ، فإن اختيار الألوان في الريش محدود للغاية. ومع ذلك ، فإن ماينارد يحتفظ بالألوان والأنماط الطبيعية لكل ريشة.

    معظم الريش الذي يستخدمه تساقط بشكل طبيعي ولا يزال العديد من الطيور التي يستخدم ريشها على قيد الحياة وبصحة جيدة.

    نظرًا لأن الريش يمكن أن يمثل الطيران والتحول والشفاء والجسر بين حياتنا الحالية وأحلامنا ، فإن السيد ماينارد ممتن لأن عمله مع الريش قد وصل إلى نقطة حساسة في قلوب العديد من الناس والثقافات. عمله في مجموعات خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وآسيا وأوروبا وأستراليا ، وقد ظهر في المجلات الورقية وعبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.




















































































يعمل...
X