الكلاسيكية الجديدة في أعمال الفنان الأرجنتيني ميغيل أفاتانيو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكلاسيكية الجديدة في أعمال الفنان الأرجنتيني ميغيل أفاتانيو

    Miguel AVATANEO
    ميغيل أفاتانيو

    ولد ميغيل أفاتانيو عام 1962 في سان كريستوبال ، بكيا دي سانتا في ، الأرجنتين. في عام 1988 تخرج من مدرسة الفنون الجميلة بجامعة قرطبة الوطنية . منذ ذلك الحين شارك في عدد كبير من المعارض الفردية والجماعية على الصعيدين الوطني والدولي.
    مع تقدم دراساته ، طور Avataneo شغفاً بالشكل النقي من الكلاسيكية للسادة الإيطاليين ؛ كوريجيو وجورجونيه ورافائيل وتيتيان. بالإضافة إلى الفنانين الفرنسيين في أواخر القرن الثامن عشر ؛ مثل David و Courbet و Ingres ، الذين لعبوا دوراً مهماً في تطوير أسلوب Avataneo. يعتبر Avataneo نفسه جزءًا من الكلاسيكية الجديدة التي بدأت في القرن الماضي. هذا بالإضافة إلى جذوره العائدة الى أمريكا الجنوبية ينتج عنه أعمال حساسة للغاية.
    في أول مشاهدة لأعمال Avataneo الفنية ، نلتقط أنفاسنا في الصور التي تدهشنا. لوحاته غنية جداً ، لكنها هادئة جداً ، وقوية جداً ، لكنها رقيقة جداً. تتميز شخصياته بسكينة فخمة و كأنها معلقة بين النهار والليل. إنه قادر على إعطاء أحلامه مكانة الواقع.
    يحظى فنه بالإشادة والسعي من قبل جامعي الأعمال الفنية من أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة وأوروبا. يعمل حاليًا في معرض Bryant Gallery في نيو أورلينز و Centro Cultural Goya في بوينس آيرس.

    ​​
    ​​
    ​​
    ​​

    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    ​​
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmad Alebrahim; الساعة 04-13-2022, 11:19 PM.
يعمل...
X