وعكة صحيّة مفاجئة وتحذيرات من فيروس خطير... آيتن عامر تثير قلق جمهورها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وعكة صحيّة مفاجئة وتحذيرات من فيروس خطير... آيتن عامر تثير قلق جمهورها

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣١٠٠٧_١٦١٩٥٨.jpg 
مشاهدات:	10 
الحجم:	36.0 كيلوبايت 
الهوية:	166829 أثارت الفنانة المصرية آيتن عامر قلق محبيها بعدما كشفت عن نقلها إلى المستشفى بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة في أثناء تصوير أحد أعمالها الفنية. عانت آيتن ارتفاعاً في درجة الحرارة وصعوبة في التنفس.
    قامت آيتن بمشاركة صورة لها داخل المستشفى عبر خاصية القصص المصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبرت عن قلقها الشديد بسبب وضعها الصحي الصعب في الفترة الأخيرة.
    وأوضحت تفاصيل حالتها الصحية في فيديو نشرته على "فايسبوك"، وقالت إنها أصيبت بالعدوى خلال حضورها حفل عيد ميلاد صديق، حيث أصابت الحضور أعراض مشابهة مثل ارتفاع درجة الحرارة وسعال شديد، وأكد الأطباء أنها لم تصب بفيروس كورونا ولكنها تعاني نزلة شعبية شديدة.
    حذرت آيتن متابعيها من التجمعات، وأشارت إلى انتشار فيروس جديد قادر على الانتقال بسرعة. كما نصحتهم بعدم تناول أي مضاد حيوي إلا بعد إجراء الاختبارات الطبية اللازمة، حيث تعرضت لخطأ في تناول جرعة غير صحيحة من المضادات الحيوية.
    يُذكر أن آيتن كانت قد طرحت أخيراً أغنيتها الجديدة "اكشف"، وحققت نجاحاً كبيراً على منصات الموسيقى ووسائل التواصل الاجتماعي. وهي حالياً مشغولة بتصوير مجموعة من الأعمال الفنية في مجالات السينما والدراما، بالإضافة إلى انتظار عرض مسلسلين قامت بتصويرهما أخيراً.
يعمل...
X