الواقعية في أعمال الفنان الهولندي مارتن هويتسينج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الواقعية في أعمال الفنان الهولندي مارتن هويتسينج

    MARTEN HUITSING
    مارتن هويتسينج 1965

    هو أحد أوائل خريجي الأكاديمية الكلاسيكية للفنون الجميلة في جرونينجن. درس مارتن في البداية الهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية ، ولكن لاحقًا (أعاد) اكتشاف موهبته في الرسم ، وهي موهبة لا غنى عنها الآن في حياته.
    عاش كل حياته تقريباً في Bedum ، وهي قرية تقع مباشرة فوق مدينة Groningen. الاستوديو الخاص به موجود أيضاً في بيدوم.
    عندما كنت طفلاً ، رسمت قليلاً ، لكن على الرغم من اهتمامي بالرسم ، لم أذهب إلى أبعد من ذلك. يقول مارتين هويتسينج إن الرسم الآن جزء لا يتجزأ من حياتي. بعد فترة قصيرة جداً من الدراسة الذاتية ، تم قبوله في عام 2005 في الأكاديمية الكلاسيكية للرسم في جرونينجن. لذلك فهو ينتمي إلى الجيل الأول من هذه الأكاديمية. تخرج Marten Huitsing في عام 2010 من الأكاديمية الكلاسيكية للرسم في جرونينجن.
    يحب Marten Huitsing رسم المناظر الطبيعية ، أو الطبيعة الصامتة أو الناس الحقيقيين قدر الإمكان. هذا الأخير هو التحدي الأكبر بالنسبة له. نرى الرجل في جميع لوحاته تقريباً ، على الرغم من أن هذا عادةً ما يتعلق فقط بالنسخة الأنثوية. يمكن تصويرهم في غرفة أو شرفة أو حديقة ، ولكن أيضاً بمفردهم مع آلة موسيقية ، نائمين أو ضائعين في التفكير.
    على الرغم من أن Marten مغرم جداً بالمناظر الطبيعية ، إلا أنه غالبًا ما يتم دفع هذا الموضوع إلى الوراء بسبب الدافع القوي للانشغال بالناس. "عندما أرسم الناس يبدو الأمر كما لو أنني أتواصل معهم ، أحياناً يكون لدي اتصال وأحياناً يختفي لفترة".
    تبدأ اللوحات دائماً من نهج مجرد ومن ثم يتم تطويرها بشكل أكبر. غالباً ما توجد أيضاً أقسام أو إنشاءات هندسية في مؤلفاته. قد يكون هذا بسبب خلفيته التقنية. يقول Marten Huitsing نفسه عن هذا "بدون تركيبة مدروسة جيداً ، لست مضطراً حتى إلى البدء في لوحة ، التكوين هو نصف المعركة".

    Marten Huitsing يحب الناس وهذا ينعكس في عمله. عندما تظهر الأفكار مع هذا الفنان ويبدأ العمل على لوحة في ذهنه ، غالباً ما يكون من الضروري التعجيل. يذهب في طريقه الخاص. الجمال والهدوء والبساطة هي الكلمات الأساسية التي تنطبق على عمله. لا شيء يقف بمفرده في هذا ، كل شيء يؤثر على بعضه البعض.






    ​​​​​​



























يعمل...
X