تعرفوا على كيش جين أول مصمم أردني ينضم إلى أسبوع الموضة في نيويورك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا على كيش جين أول مصمم أردني ينضم إلى أسبوع الموضة في نيويورك

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٩٢٦_١٧٤١٠٣.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	68.2 كيلوبايت 
الهوية:	163474 لمع نجم المصمم الأردني في الآونة الأخيرة عندما نجح في إدخال اسم شمس الأغنية اللبنانية – نجوى كرم بموسوعة غينيس العالمية. لكن لمن لا يعرفه فهذه ليست المرة الأولى التي يذهل النجمات بتصاميمه…
    قدم كيش جين مجموعاته العالمية الأولى، خلال فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك وذلك بعدد محدود من قطع فساتين السهرة التي يحب كيش دائمًا أن يبدع في تصميمها ويبتكر باختيار أفكار جديدة وجريئة تمثلها مجموعاته.
    وحملت المجموعة الأولى للمصمم الأردني اسم “خواطر” والذي مزج فيها ملابس المسرح الدرامية مع ملابس السهرة. وهذا بالتحديد ما يبرع أسبوع نيويورك للموضة بتقديمه في عالم الأزياء. حيث يحرص مصممين هذا الأسبوع دونًا عن غيره بتقديم تشكيلات مستوحاه من موضوعات حيوية ذات عمق غائر.
    العرض الذي شمل الخواطر الخاصة بعالم التكنولوجيا وكيف تغير حياتنا وحتى الملابس التي نرتديها، تواجد به مجموعة من الشخصيات البارزة، بما في ذلك ملكة جمال ألمانيا 2018.
    كيش جين ليس غريبًا على العالمية
    قام المصمم كيش جين بتصميم أطول رداء في العالم للنجمة نجوى كرم، وقد تم حساب طوله بواحدة من الكنايات التي تمثل عدد السنوات التي أدهشتنا فيها نجوى كرم، وهي 34 سنة، وذلك بجانب إصدار 21 ألبومًا غنائيًا. يضم الرداء أيضًا 7 أغانٍ حديثة من الألبوم الأخير. ووفقًا لتصريح المصمم الأردني، تم اختيار قماش الكريب لصنع ذيل الرداء بهدف تجنب ثقله على الظهر وضمان حرية حركة المطربة اللبنانية رغم طول القطعة المدهش. تم استخدام الجلد الأبيض والذهبي في صناعة الرداء، مع إضافة لمسات بسيطة من لون “السكري”.
    وقد سبق أيضًا وأعجبت النجمة العالمية بريتني سبيرز بتصاميمه، واختارته لتصميم فساتين الراقصات بجولتها الأخيرة بعام 2018، حيث أكد كيش أنه محب لموسيقى البوب وفي الأساس يسعى أن يكون لهذا اللون الغنائي لمسة خاصة بجميع التصاميم التي يقدمها.

يعمل...
X