توقفات وانسحابات وجدالات... الأزمات تلاحق "بنات رزق"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • توقفات وانسحابات وجدالات... الأزمات تلاحق "بنات رزق"

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٩٢٣_١٠١٧٢٩.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	64.0 كيلوبايت 
الهوية:	162711
    بالرغم من بدء تصوير عدد محدود من مشاهد فيلم "بنات رزق"، الذي تلعب الفنانة مي عمر دور البطولة فيه مع مجموعة من الفنانات، إلاّ أنّه شهد أزمات متتالية في الفترة الأخيرة، بما في ذلك انسحاب المخرج مرقس عادل قبل إنجازه.
    وقبل ذلك، توقف تصوير الفيلم في مناسبات عدة خلال العام الجاري، عندما قرّرت الفنانة غادة عادل الانسحاب بسبب انشغالها في أعمال أخرى، واستُبدلت بالفنانة ريم مصطفى. وفي الوقت الحالي، يتمّ البحث عن مخرج جديد لاستكمال تصوير الفيلم بعد تأجيله أكثر من مرّة.
    يُذكر أنّ فيلم "بنات رزق" أثار الجدل منذ الإعلان عنه، حيث ارتبطت توقّعات الجمهور بفيلم "ولاد رزق" الذي حقق نجاحاً كبيراً في السينما المصرية. وعلى الرغم من التشابه في الأسماء، إلّا أنّ الفنانة شيرين رضا التي تشارك في بطولة العمل، أوضحت سابقاً أنّ الفيلمين ليس بينهما أي تشابه.
    تدور أحداث الفيلم حول 4 فتيات تربطهن صلة قرابة، حيث تخطّط المربية الخاصة بهنّ لتنفيذ عملية سرقة مجوهرات تاج ملكة إنكلترا. وتشارك في بطولته مجموعة من الفنانات من بينهن مي عمر، ريم مصطفى، شيرين رضا، أروى جودة، ورزان مغربي، والفيلم من تأليف إسحق إبراهيم.
    وفي ما يتعلق بـمي عمر، فهي مشغولة حالياً بتصوير مسلسلها الجديد "نعمة الأفوكاتو" الذي تشارك فيه مع زوجها المخرج محمد سامي، والمقرّر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل. وأخيراً، قامت بتوقيع عقد للمشاركة في فيلم جديد بعنوان "الغربان" إلى جانب عدد من النجوم، مثل عمرو سعد ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وماجد المصري وغيرهم.
يعمل...
X