خالد شباط في كريستال يحصد إعجاب الجماهير .. يستحق المزيد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خالد شباط في كريستال يحصد إعجاب الجماهير .. يستحق المزيد

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٩٢٠_١٣٥٣٣٣.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	48.8 كيلوبايت 
الهوية:	161265

    خالد شباط يلعب دور المصاب بمتلازمة اسبرجر .. كيف وجدتم أداءه؟ يستمر الفنان “خالد شباط” بتسخير طاقاته لتقديم شخصية “باسل” على أكمل صورة، في مسلسل “كريستال”. والحفاظ على إعجاب محبيه الذين عبروا عن إعجابهم بما يقدمه عبر وسائل السوشال ميديا.
    يُقدم “شباط” خلال “كريستال” المسلسل التركي المعرب، دور “باسل” وهو شاب لبناني، من عائلة ميسورة. مصاب بمتلازمة “أسبرجر”، أحد اضطرابات طيف التوحد.
    ونقل خلال الحلقات الـ59 التي وصل لها المسلسل يوم أمس الاثنين معاناة المصابين بالمتلازمة. وما يرافقها من حركات لا إرادية بأجسامهم. من اهتزاز بالأطراف وصعوبة بالنطق. ودخولهم بنوبات عصبية حسب المواقف التي تعترضهم.
    في حلقة الأمس، تعرض “شباط – باسل” لصدمة قوية، بعد معرفته أن “عليا _ باميلا كيك”، ليست شقيقته الحقيقة. ما أدخله بنوبة صمت عجز فيها عن النطق رغم محاولات زوجته “فاي_ ستيفاني عطالله” وطبيبه “عامر _ علي سكر”.
    ونتيجة تقمصه الواضح للشخصية، حصد “شباط” إعجاب متابعي العمل، الذين عبروا بتعليقاتهم. عبر السوشال ميديا عن ذلك.
    وذكر المتابعون أنه ممثل مبدع ويستحق المزيد من الأدوار المهمة. إضافة لإتقانه عرض الشخصية بأدق تفاصيلها، واللهجة اللبنانية. ما جعله أكثر تأثيراً عندهم، وتفوقه على أداء الممثل التركي بنسخة العمل الأصلية.
    “شباط” الذي سبق وأثبت نفسه عبر شخصية “مصطفى” في مسلسل “الكندوش”. الشاب العشريني الواقع تحت سيطرة والدته “سامية الجزائري” التي تعامله بكل أنانية نتيجة تعلقها الكبير به حتى بعد زواجه.
يعمل...
X