رفضت الاستعانة بدوبليرة وشبّهت القبر بثلاجة الموتى حورية فرغلي تكشف عن كواليس دفنها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رفضت الاستعانة بدوبليرة وشبّهت القبر بثلاجة الموتى حورية فرغلي تكشف عن كواليس دفنها

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٩١٨_١٧٠٦٢٧.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	25.7 كيلوبايت 
الهوية:	160453
    تفاصيل صادمة وكواليس قد تبدو مرعبة للبعض شهدها مسلسل الرعب المصري "ساحرة الجنوب"، كشفت عنها بطلته الفنانة حورية فرغلي، إذ أوضحت أنّها تم دفنها بالفعل داخل مقبرة بمركز العياط، بعد ما رفضت الاستعانة بـ"دوبليرة" لتنفيذ المشهد بدلاً منها.
    حورية، كشفت عن تلك التفاصيل، خلال استضافتها ببرنامج "في العمق" الذي يقدمه الإعلامي تامر شلتوت، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، إذ قالت إنّه كان من المفترض أن تتم الاستعانة بدوبليرة لتجسيد مشهد دفنها بالمسلسل حيث يتم وضعها داخل قبر وغلقه بضع ثوان أثناء التصوير.
    رفضت الفنانة المصرية، أنّ يؤدي هذا المشهد أحد غيرها، وأصرّت على نزول القبر بنفسها، حيث كان التوقيت مبكراً للغاية في تمام الثالثة فجراً، وعلى الرغم من خوف فريق العمل من هذا المشهد، لكنها تحمست له.
    شعرت حورية، بانخفاض درجة الحرارة، ووصفت القبر الذي دخلته وهي حيّة، بأنّه يشبه ثلاجة الموتى.
    وعن سر إصرارها على دفنها على الرغم من صعوبة الموقف أكدت أنّها لا تخشى الموت، بل تتمنّى أن يقترب موعد وفاتها لعدم قدرتها على التكيف مع الأشخاص الذين تغيّرت أخلاقهم.
    وأكدت أنّها تستعد للقاء الله، من خلال حرصها على أداء الصلاة في وقتها، كما أنّها حجّت البيت سبع مرات. وعن الخطأ الوحيد الذي ترتكبه في حياتها قالت إنه عدم ارتداء الحجاب.
    يذكر أنّ مسلسل "ساحرة الجنوب" تم تقديمه في 60 حلقة تدور أحداثها حول المجتمع الصعيدي ومشاكل القرية والصراعات الاجتماعية بين العائلات. وداخل العائلة الواحدة وتنقل العديد من القضايا أبرزها الاتصال بعالم الجن والشياطين والصراع على الميراث والثأر.
    وشارك في بطولته كل من ياسر جلال، صلاح عبدالله، وفاء صادق، مها أبو عوف، أحمد حلاوة، هياتم، دياب، سوسن بدر، صفاء الطوخي، وغيرهم، تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.
يعمل...
X