عبير نعمة تكشف قصص الحب بالفرنسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عبير نعمة تكشف قصص الحب بالفرنسية

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٩١٧_١٧٤٠١٥.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	94.9 كيلوبايت 
الهوية:	160214 أيام قليلة ويبدأ عرض أولى حلقات مسلسل ترانزيت إذ ستكشف أحداثه عن جريمة قتل غامضة، ومن خلال نواعم نكشف بعض التفاصيل الخاصة بالعمل .
    تتر العمل
    في هذا العمل سيكون التتر مختلف كما احداثه التي تتناول جريمة قتل غامضة بدبي، وسط قصص حب ملتهبة بين أبطاله. ويضع المؤلف والملحن الموسيقي السوري رضوان نصري ألحانه على شارة العمل،.و قد قال رضوان نصري في تصريحاته الخاصة "إن شارة "ترانزيت" ستكون بصوت النجمة اللبنانية عبير نعمة، وهي من تأليف مخرج العمل باسم السلكا، موضحاً أن فكرة الشارة مميزة فهي من القصائد التي تحتوي على قيمة فكرية عالية ومن الصعب تلحينها ".

    وأضاف نصري: "ميزة هذه الشارة أنها مغناة باللغة العربية الفصحى والفرنسية أيضاً إذ أن العمل يحتوي على لغة شعرية، إضافة الى اللغة البصرية، والفنانة عبير تجيد الغناء باللغة الفرنسية".

    أعمال قديمة
    كما وأكد أنه من المقرر طرح الشارة قبل العمل بفترة كبيرة، كاشفًا عن أن العمل يحمل مفاجآت حقيقية تعيد المشاهد الى زمن الأعمال السورية القديمة.
    وتتحدث قصة العمل عن قصص حب ناجحة وأخرى فاشلة، وتشتعل الأحداث بعد وقوع جريمة قتل غامضة فيبدأ التحقيق بها وإستدعاء المتهمين للتحقيق في الجريمة التي تهز المدينة، ويشارك في بطولة المسلسل : نورا رحال، جهاد سعد ونادين تحسين بك. وقد تمّ تصويره في دبي.
يعمل...
X