روان الخالد فتاة طموحة في فيلم "هجير"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روان الخالد فتاة طموحة في فيلم "هجير"

    روان الخالد فتاة طموحة في فيلم "هجير"


    أحداث الفيلم تدور حول بطلٍ من ذوي الاحتياجات الخاصة يتعرَّض للسرقة والاحتيال.



    سعيدة بالمشاركة في العمل

    الرياض - كشفت الفنانة السعودية روان الخالد عن انتهائها أخيراً من تصوير فيلمٍ بعنوان “هجير” من إنتاج أمل حجار، وسيناريو وحوار أمل دياب، وإخراج سارة طلب.

    وقالت روان عن العمل “هجير فيلم اجتماعي، سيُعرض قريباً، ويتحدث عن قوة إرادة بطلٍ من ذوي الاحتياجات الخاصة، يسعى للوصول إلى أهدافه وطموحاته في التلحين والموسيقى خلال حقبة الستينات الميلادية، ويؤدي دوره الفنان عبدالعزيز الفيصل”.

    وعن دورها في الفيلم ذكرت “أجسِّد في العمل شخصية عالية، وهي فتاةٌ، تطمح للوصول إلى حلمها منذ الطفولة، لكنَّ المشاهد سيتفاجأ بسيرها في طريقٍ آخر، ولا أريد الحديث عن المزيد كي لا أحرق الأحداث، وسأترك ذلك للجمهور حتى يكتشفه عند عرض الفيلم”.

    وأبدت روان سعادتها بالمشاركة في العمل، وأضافت “بإذن الله، لديّ ثقةٌ بأنه سيحظى بإقبالٍ واسعٍ من الجمهور السعودي، وحالياً لديّ عملٌ آخر، أقوم بتصويره، وهو مسلسل ‘سندس’ في موسمه الثاني، وأيضاً لديّ مسلسلٌ جديدٌ مقبلٌ، سأبدأ في تصويره قريباً، وسأعلن عنه في الوقت المناسب لجمهوري العزيز”.

    وفيلم “هجير” بطولة خالد الحربي، ريم الحبيب، خالد يسلم، وروان الخالد، ويشارك معهم للمرة الأولى من الشباب عبدالله النجار وعبدالعزيز الفيصل، وتدور أحداثه حول بطلٍ من ذوي الاحتياجات الخاصة، يتعرَّض للسرقة والاحتيال، وتتناول القصة مرحلتين، تبدأ الأولى في الستينات الميلادية بمدينة جدة، وتستمر إلى منتصف الثمانينات في أحد أحياء جدة القديمة أيضاً.
يعمل...
X