مهرجان بألمانيا يجمع عشاق البيرة في العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مهرجان بألمانيا يجمع عشاق البيرة في العالم

    مهرجان بألمانيا يجمع عشاق البيرة في العالم


    المهرجان الخريفي الشهير عالميا يتوقع أن يرتاده ما لا يقل عن ستة ملايين زائر.
    الأحد 2023/09/17
    انشرWhatsAppTwitterFacebook

    آمال كبيرة بتدفق واسع للزائرين

    ميونخ (ألمانيا) - انطلقت السبت فعاليات مهرجان "أكتوبر فيست" الشهير للبيرة في مدينة ميونخ، عاصمة ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا. وفي تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا (التوقيت المحلي) افتتح عمدة ميونخ ديتر رايتر المهرجان رسميا عبر نقر أول برميل جعة في المهرجان، ثم سلم أول كوب منه لرئيس حكومة ولاية بافاريا ماركوس سودر. وتقليديا يراقب الحضور عن كثب عدد الضربات التي يضربها عمدة ميونخ حتى ينجح في فتح أول برميل بيرة.

    ومن المتوقع أن يرتاد المهرجان الشهير عالميا هذا العام ما لا يقل عن 6 ملايين زائر. ومع توقعات بطقس جيد خلال فترة المهرجان الخريفي، هناك آمال كبيرة في حدوث تدفق واسع للزائرين.

    وعلاوة على ذلك، من المقرّر أن يستمر مهرجان هذا العام يومين أكثر من المعتاد، وقد تم تمديده إلى ما بعد عطلة نهاية أول أسبوع في أكتوبر أي حتى الثلاثاء 3 أكتوبر، ليتوافق مع توقيت العطلة الوطنية لإحياء ذكرى إعادة توحيد ألمانيا. وكما هو الحال في كل عامين، يجذب المهرجان الذي يقام في حديقة "تيريزينفيزه" بميونخ الزوار بألعاب دوامة الخيل التاريخية وموسيقى الفرق النحاسية التقليدية.

    وينتشر حوالي 600 ضابط شرطة في الخدمة خلال المهرجان بالإضافة إلى حوالي 450 مسعفا و55 طبيبا و2000 مضيف. ويُحظر مجددا جلب الحقائب الكبيرة وحقائب الظهر إلى موقع المهرجان لأسباب أمنية.
    PreviousNext
    انشرWhatsAppTwitterFacebook
يعمل...
X