فايا يونان وتيم حسن في مسلسل تاج.. هل تنجح التجربة الجديدة؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فايا يونان وتيم حسن في مسلسل تاج.. هل تنجح التجربة الجديدة؟

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٩١٦_١٢٥٧١١.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	53.7 كيلوبايت 
الهوية:	159546
    احتل خبر وقوف الفنانة “فايا يونان” أمام مواطنها “تيم حسن” في مسلسل تاج صفحات التواصل الاجتماعي، وشكل العنوان الأبرز بالمواقع الفنية. بينما عبر كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رؤيتهم حول العمل المرتقب.
    فقد كشفت منصة “etsyria” عن مشاركة فايا يونان وتيم حسن في مسلسل تاج. إلى جانب “حسن” في العمل المخطط عرضه خلال موسم رمضان القادم 2024، للمخرج “سامر البرقاوي”. الذي سيكرر تعاونه مع الكاتب “عمر أبو سعدة” بعد “الزند”.
    وبذلك ستكون “فايا” واحدة من أبطال “تاج” وسرد قصته الدائرة في أواسط القرن الماضي، أيام الانتداب الفرنسي. إلى جانب عدد من الفنانين بينهم “بسام كوسا ونورا رحال”.
    ردود الأفعال.. أين هنّ الممثلات الأكاديميات؟
    تلقى قسم من المهتمين الخبر بتعجب عبروا عنه بتعليقاتهم، كون البطولة أُعطيت لمطربة وليس لممثلة أكاديمية.
    وعلق “باسل” «برافو، خلو الممثلة يلي درست واشتغلت عحالا تقعد بالبيت». واعتبرت كل من “حنين وصبا”، أنه حتى لو أن الدور بحاجة لصوت جميل، فإن هذا ليس مبرراً لاعتماد “فايا” بينما هناك خيارات واسعة بين الفنانات.
    بينما لم يرغب بعض منهم بالحكم المسبق على “فايا”، واختاروا الانتظار ريثما يتم العرض ويتابعون أداءها خلال مسلسل “تاج”. وعبّر كل من “رفعت ولينا” عن محبتهما لها كفنانة اجتهدت على نفسها. معتبرين أنه «لا ينبغي الحكم عليها قبل عرض العمل» .
    وبطبيعة الحال يحظى كل من فايا يونان وتيم حسن، بشعبية كبيرة كلّ في اختصاصه، وسيكون المسلسل المرتقب فرصة جميلة لمعجبي صوت فايا ومحبي أداء تيم حسن. كحال “روجين وجوليا” الذين بيٌنا حجم فرحتهما وانتظارهما بفراغ الصبر.
    تجدر الإشارة إلى أن مشاركة “فايا يونان” بمسلسل تاج. لن يكون الظهور الأول لها في عالم التمثيل فقد سبق وشاركت ضمن المسلسل الكوميدي “دهب غالي” للمخرج “محمود عبد التواب”، وتم تصويره في “بيروت”. إلا أن العمل لم يعرض بعد.
    وفي مجالها التي اشتهرت به وهو الغناء، قدمت “فايا” موسماً حافلاً وجالت عدة دول عربية من بينها “تونس”. وتتحضر للقاء جمهورها في “دمشق” على مسرح دار الأوبرا في اليوم العشرين من شهر أيلول الحالي.
يعمل...
X