بعد إعلان انتهاء أزمته مع طليقته... رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش على الهواء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد إعلان انتهاء أزمته مع طليقته... رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش على الهواء

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٩٠٩_١١٤٦٢٢.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	52.3 كيلوبايت 
الهوية:	156999
    تطرّقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، خلال حلقة أمس من برنامجها "هي وبس"، للحديث عن التطورات التي شهدتها أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، إذ أعلن كل منهما عن تصالحه مع الآخر وانتهاء الخلافات بينهما.
    رضوى، كانت من أبرز المشاهير الذين سخروا من أزمة شاكوش وطليقته، إذ انتقدت في البداية سجودها داخل قاعة حفل الزفاف، ووصفت هذا التصرّف بالعبودية والذلّ. وعقب إعلان انفصالهما أكّدت في برنامجها أنّ هذه هي النتيجة الطبيعية للمرأة التي ترضى بقلّة احترام زوجها لها.
    وخلال الأيام الماضية، تقدّمت ريم بالاعتذار إلى شاكوش، خلال مقطع فيديو نشره الأخير عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، مؤكّدةً أنّه شخصية "محترمة" ومنحها حقوقها المادية والشرعية كافّة، مما دفع الشربيني لتقديم اعتذارها لمطرب المهرجانات، على هجومها عليه من غير داعٍ.
    وأكّدت الشربيني أنّها كانت متعاطفة مع طليقة شاكوش، وتناولت قضيتها في برنامجها مرتين، ولكنها تراجعت عن تعاطفها معها بعدما قامت الأخيرة بإنهاء الخلاف معه، وأوضحت أنّ ما حدث بينهما كان عبارة عن سوء تفاهم.
    ووجّهت الإعلامية المصرية رسالة إلى الفتيات على ضوء تلك الأزمة. إذ طالبتهن بعدم الكشف عن تفاصيل حياتهن الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة حلّ مشاكلهن بشكل ودّي بعيداً من تدخّل أطراف خارجية.
    شاكوش كان قد اتهم الشربيني بتعمّد تعليقها على أزمته مع طليقته، من أجل تصدّر "الترند" ليس أكثر، وأوضح ذلك خلال تصريحات قال فيها: "لا أرغب في التعليق على حديثها، ومعروف للجميع أنّها تستغل تلك الأزمات من أجل أن تثير الجدل وتُشعل حديث رواد مواقع التواصل".
    وفي السياق، أعلن شاكوش وريم عن انتهاء أزمتهما التي استمرت قرابة 4 أشهر داخل أقسام البوليس ومحاكم الأسرة، إذ اتفق الطرفان على أن يعتذر كل منهما للآخر خلال فيديو يتمّ نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظير التنازل عن الدعاوى القضائية بينهما، وحصول الأخيرة على مستحقاتها المالية .
يعمل...
X