نقدم لكم..أفضل أنواع التلفزيونات للعام ٢٠٢٠م..- مشاركة: جبران السمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نقدم لكم..أفضل أنواع التلفزيونات للعام ٢٠٢٠م..- مشاركة: جبران السمان

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	LG-C2-OLED_91660.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	101.6 كيلوبايت 
الهوية:	155216

    أفضل أنواع التلفزيونات 2020م
    جبران السمان
    آخر تحديث:أغسطس 24, 2021م
    توجد مجموعة واسعة من أجهزة التلفزيون عالية الدقة (HD) و 4 K Ultra HD وحتى 8K في المتاجر، من الشاشات الكبيرة ذات الأسعار المعقولة، إلى الشاشات المتطورة التي تميز أفضل أجهزة التلفزيون المتاحة… وفيما يلي نستعرض لك أفضل أنواع التلفزيونات
    المحتويات:
    أفضل أنواع التلفزيونات 2020م:
    • تليفزيون LG CX OLED:
    يعد LG CX OLED أفضل تلفزيون ذكي بدقة 4K بشكل عام، مع شاشة مذهلة، ومساعد جوجل المدمج، والعديد من الميزات الذكية الأخرى. بدءًا من نظام webOS 5.0 من LG، وحتى إضافة التحكم في المنزل الذكي، وجهاز تحكم عن بعد سهل الاستخدام للتحكم في الحركة، فهو أحد أذكى أجهزة التلفزيون على الإطلاق.
    كما قامت LG بتحسين OLED الرائع الخاص بها مع معالج أكثر قوة، وإضافة Dolby Vision IQ (الذي يضبط أداء HDR بناءً على الإضاءة المحيطة)، ويعزز الصوت من خلال ضبط الصوت المدعوم بالذكاء الاصطناعي.
    أفضل أنواع التلفزيونات:
    لا يزال A9G واحدًا من أفضل أجهزة تلفزيون 4K على الإطلاق، فهو لا يتميز فقط بأفضل شاشة 4K Ultra HD OLED، ولكنها مزينة أيضًا بنهج مبتكر للصوت لا يقل عن كونه رائعًا.
    يطلق عليه Acoustic Surface، ويعمل عن طريق إرسال موجات صوتية عبر الشاشة نفسها، ينتج عن ذلك تأثير فريد تتطابق فيه الأصوات والمؤثرات الصوتية بشكل أفضل مع موقعها على الشاشة.
    تعد Sony Bravia A8H OLED من أفضل الاختيارات عندما تريد الحصول على صورة وصوت لا تشوبهما شائبة.
    بفضل الألوان المتميزة والتفاصيل الواضحة بشكل لا يصدق وأحدث (وأفضل) إصدار من Android TV رأيناه على الإطلاق، هناك الكثير لتحبه في Sony OLED الجديد.
    قد لا تكون TCL علامة تجارية تتبادر إلى الذهن على الفور عندما تفكر في أجهزة تلفزيون رائعة، ولكن في هذه المرحلة، تنتج أجهزة تلفاز بأسعار معقولة ومذهلة تنافس أجهزة LG و Samsung، خاصة عندما تضع في الاعتبار القيمة.
    إنه مدمج مع نظام التشغيل Roku ويحتوي على شاشة 4K Ultra HD واضحة ونقية، وصيغة HDR متعددة التنسيقات، والنتيجة هي تلفزيون يصب ألوانًا دقيقة وتفاصيل مبهرة وتباينًا رائعًا.
    يتميز بشاشة OLED، التي يضمن مزيجها من الألوان الزاهية والإبرازات الطيفية، ومستويات اللون الأسود الشبيه بالبركة، أنها تأتي في المرتبة الثانية بعد Sony Master Series A9G عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة الشاملة.
    بصرف النظر عن الاستجابة السريعة لشاشة 120 هرتز، تلقى C9 مؤخرًا تحديثًا للبرنامج الذي سلحه بكل من Freesync و G-Sync، هذان نوعان من تقنية التحديث التكيفي (ART) اللذان يهدفان إلى تخفيف حدة اللعب، وتقليل تأخر الإدخال ومنع تمزق الشاشة.
    يعتمد على النجاحات التي حققتها الطرز السابقة لتلفزيون HDR الرائع، الميزة الأكثر بروزًا هي تأخر الإدخال المنخفض بشكل لا يصدق، مما يجعل Q80T خيارًا رائعًا للاعبين الذين يرغبون في اللعب سريع الاستجابة، لكن شاشة QLED ستجعل المشاهدة العامة متعة في كل مكان.
    مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وميزات برمجية لتقليل ضبابية الحركة، وتحسين أصغر التفاصيل، وبسعر مناسب، فإن Samsung Q70R هو التلفزيون المثالي لمتابعة جميع الرياضات المفضلة لديك.
    يعد خيارًا رائعًا لمن يتطلعون إلى إنفاق القليل والحصول على الكثير، بسعر 700 دولار فقط إنها قيمة رائعة. تتميز الحركة بسلاسة رائعة أيضًا، مع أداء رائع عبر مقاطع الفيديو عالية الدقة و 4 K، على الرغم من انخفاض السطوع مقارنة بطرازات QLED المنافسة.
    دليل شراء التلفزيون نصائح سريعة:
    • لا تشتري جهاز تلفزيون بدقة أقل من 4K، تجنب أجهزة Full HD أو 1080p.
    • يمكنك تخطي 8K TVs (في الوقت الحالي)، تعد أجهزة تلفزيون 8K باهظة الثمن ، ولا تتوفر أفلام وعروض 8K حتى الآن.
    • ابحث عن معدل تحديث 60 هرتز أو 120 هرتز: عندما يتعلق الأمر بمعدلات التحديث، فإن 60 هرتز جيدة، لكن 120 هرتز أفضل، يوفر معدل التحديث الأعلى حركة أكثر سلاسة لكل شيء من الأفلام والعروض، إلى الألعاب الرياضية الحية والألعاب.
    • ابحث عن مجموعة متوافقة مع HDR: يوفر هذا ألوانًا أكثر واقعية وتباينًا أفضل.
    • تبدو أجهزة تلفزيون OLED أفضل بكثير من معظم أجهزة LCD: لكن أجهزة تلفزيون QLED من Samsung و Vizio و TCL هي حل وسط ميسور التكلفة.
يعمل...
X